الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خاص.. هل منح أشرف زكي كارنيه النقابة لـ«كروان مشاكل»؟

أشرف زكي

أشرف زكي

ياسمين شهاب

A A

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، حقيقية منح التيك توكر «كروان مشاكل» عضوية نقابة المهن التمثيلية، إعجابا بأدائه التمثيلي في مسلسل «بطن الحوت» الذي يُعرض خلال هذه الفترة.

وقال نقيب المهن التمثيلية، في تصريح خاص لـ«الجمهور» إن هذه التصريحات غير صحيح بالمرة وأنه ولم يتواصل معه بأي شكل من الأشكال، متسائلا: «تتصوروا أني ممكن اعمل حاجه زي دي؟!». 

وتصدر مسلسل «بطن الحوت» مؤشر البحث الأشهر «جوجل»، عقب ظهور التيك توكر «كروان مشاكل» في أولى الحلقات، مما عرّض صناع العمل للكثير من الانتقادات.

تغريم الشركة المنتجة

وأصدر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قرارًا بتغريم الشركة المنتجة لمسلسل «بطن الحوت»  100 ألف جنيه، وذلك بسبب ظهور مروان مشاكل رغم أنه ليس نقابيًا، وعمل دون تصريح.

وأكد «زكى» أنه لن يكتفي بهذا القرار فقط، بل سيتخذ قرارات أعنف من ذلك خلال الساعات المقبلة في تحرك سريع منه، بعد الجدل الذي أثير حول ظهور كروان ضمن أحداث الحلقة الثانية من المسلسل.

وظهر التيك توكر «كروان مشاكل»، في أحد اللقاءات التليفزيونية، وصرح أنه تواصل مع دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وأثنى على أدائه التمثيلي وأنه يسمح لو بالتمثيل وأيضًا يستخرج له كارنيه نقابة المهن التمثيلية.

هجوم على مسلسل بطن الحوت

كما تعرض أن مسلسل «بطن الحوت» للكثير من الانتقادات خلال الساعات الأخيرة، بسبب ظهور التيك توكر الشهير كروان مشاكل في مشهد مع الفنانة زينب غريب، وهو الأمر الذي أثار غضب المشاهدين، خاصةً وأنه ليس نقابيًا.

وطالب الجمهور، الدكتور أشرف زكي، بالتدخل في الأمر، واتخاذ إجراء ضد صانعو مسلسل «بطن الحوت»، وبالفعل استجاب على الفور لهذه المطالب.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر بطريقةٍ ما للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث.

المسلسل من بطولة: باسم سمرة، محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، سماح أنور، بسمة، يوسف عثمان، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

مسلسل بطن الحوت من المسلسلات القصيرة وهو مكون من 15 حلقة، بطولة محمد فراج وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد وسماح أنور وعبد العزيز مخيون، من تأليف ومسلسل بطن الحوت إخراج أحمد فوزى.

search