السبت، 05 أكتوبر 2024

08:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعائد إسلامي.. بنك ناصر الاجتماعي يقدم أعلى فائدة على حسابات التوفير

بنك ناصر الاجتماعي

بنك ناصر الاجتماعي

تقى محمود

A A

يقدم بنك ناصر الاجتماعي ،أعلى عائد إسلامي على حسابات التوفير، بنسبة تصل إلى 11%، كما يقدم أيضًا العديد من الخدمات الأخرى التي تتناسب مع الشرائح المستهدفة للعملاء.

و كما أكدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الإجتماعي من قبل، أن نجاح البنك في تقديم تلك الخدمات ساهم في دمج مزيد من العملاء بالشمول المالي، كما أنه يتم طرح نماذج متوافقة مع الشريعة الإسلامية دائمًا، ويقدم البنك، عدة برامج تمويلية مختلفة تتناسب مع كافة احتياجات العملاء، بهدف تعزيز سياسة الشمول المالي، بشروط ميسرة، مثل تمويلات شراء السيارات والتمويلات النقدية، بالإضافة إلى تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، إضافة إلى عديد من شهادات الادخار التراكمية ذات الفائدة المرتفعة.

وفي السياق ذاته، فيقع بنك ناصر الاجتماعي ضمن أعلى 5 شهادات ادخار تراكمية في البنوك بفائدة تنافسية، ويعرض «الجمهور» فيما يلي التفاصيل:

اقرأ أيضًا: اشتري سيارة أحلامك وسدد على 8 سنوات بدون مقدم

شهادة بنك ناصر الجديدة

كشف بنك ناصر الاجتماعي، عن طرح شهادة بأعلى عائد في السوق المصرفي 66% لمدة 3 سنوات يصرف في نهاية المدة.

و يقدم البنك، عدة برامج تمويلية مختلفة تتناسب مع كافة احتياجات العملاء، بهدف تعزيز سياسة الشمول المالي، بشروط ميسرة، مثل تمويلات شراء السيارات والتمويلات النقدية، بالإضافة إلى تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، إضافة إلى عديد من شهادات الادخار التراكمية ذات الفائدة المرتفعة.

شهادة البنك العربي الأفريقي الدولي

وأشار البنك العربي الأفريقي الدولي، مؤخرا إلى شهادة ادخار ثلاثية مدفوع أخر المدة، تحت معدل تراكمي 18.17%، وبعائد 65% يصرف في نهاية مدة الـ3 سنوات، بحسب ما نشرته الصفحة الرسمية للبنك على فيسبوك.

ويبدأ الحد الأدنى لشراء شهادة ادخار البنك العربي الإفريقي من 5000 جنيه ومضاعفات الـ 1000 جنيه دون حد أقصى لعملية الشراء، إضافة إلى أن تصل مدة الشهادة إلى 3 سنوات.

وتصل نسبة الفائدة عند 65%، تراكمي يصرف نهاية المدة، فيما تستهدف شهادة ادخار البنك العربي الإفريقي العملاء الأفراد فقط.

شهادة ادخار بفائدة 40%

جدير بالذكر ، أن البنك العربى الإفريقى الدولى، طرح شهادة ادخار بالجنيه المصرى لمدة 3 سنوات بعائد 40% من قيمة الشهادة مدفوعا مقدما، بحد أدنى 5000 جنيه ومضاعفات الألف جنيه وبدون حد أقصى.

وقال البنك في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن الشهادة لا يمكن كسرها قبل مرور 6 أشهر من تاريخ الربط، ويكون معدل الخصم من قيمة الفائدة المضافة مقدما على النحو التالى:

إذا تم كسرها بعد 6 أشهر يتم خصم 95% من قيمة الفائدة، وفي السنة الثانية يتم خصم 63% من قيمة الفائدة، أما في السنة الثالثة فيتم 28% من قيمة الفائدة.

شهادة ادخار بفائدة 39%

تصل شهادة ادخار بنك التنمية الصناعية إلى عائد 39% وهي شهادة ادخار ثلاثية ويصرف سعر الفائدة مقدما في ثاني يوم للشراء بنسبة 39%.

شهادة الادخار الجديدة تسمى «اختيارك ذات العائد المدفوع مقدمًا» من بنك التنمية الصناعية IDB يستحق العائد عليها مقدما، وتتميز بأنها ذات عائد تراكمي.

يصل الحد الأدنى لإصدار الشهادة بدءًا من 50 ألف جنيه، ويستحق العميل الفائدة بالكامل مقدما دون انتظار دوريات صرف العائد.

شهادة ادخار بعائد 27%

أطلق بنك مصر شهادة دولارية باسم «القمة» لمدة 3 سنوات بعائد 9% سنويًا، وهي شهادة اسمية تصدر للمصريين والأجانب ويصرف العائد مقدمًا للثلاث سنوات (27%) تراكمي بالجنيه المصري.

بدوره أصدر البنك الأهلي شهادة دولارية باسم «الأهلي فورا»، وتبلغ مدتها 3 سنوات بسعر عائد سنوي 9% يصرف مقدمًا بالمعادل بالجنيه المصري عن الفترة كلها بواقع 27% من قيمة الشهادة عن إجمالي مدة الشهادة، ولا يجوز الاقتراض بضمانها وتسترد الشهادة في تاريخ الاستحقاق بذات عملة الدولار الأمريكي.

search