الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة سارة للنصر السعودي قبل مواجهة الأخدود بالدوري

النصر

النصر

رحمة عويس

A A

تلقى نادي النصر السعودي بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، مفاجأة سارة قبل انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية للمنتخبات.
 وعاد المدافع الدولي عبدالإله العمري إلى تدريبات الفريق السعودي بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في المنتخب السعودي. 
وأصيب «العمري» برفقة المنتخب السعودي قبل مباراة باكستان التي خاصها ضمن تصفيات آسيا لكأس العالم.
وأعلن الإعلامي السعودي، عبدالعزيز العصيمي عن انضمام «العمري» إلى تدريبات النصر، مشيرًا إلى جاهزيته للمشاركة في المباريات القادمة. 
ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق 4 نقاط، ويتطلع لتحقيق الانتصار في المباراة المقبلة أمام الأخدود في الجولة الـ14 من الدوري.

يُذكر أن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، قد استبعد ياسر الشهراني وعبدالإله العمري من قائمة اللاعبين المشاركين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بسبب الإصابة. 

جونيور يدعم فلسطين

وفي سياق أخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ جونيور ابن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، وهو يدعم القضية الفلسطينية.

وظهر جونيور كرستيانو رونالدو وهو يرتدي الكوفية الفلسطينية ويرفع إصبعه بعلامة والدة الشهيرة جيد، الأمر الذي اعتبره المتابعون بأنه يقدم دعمه وتضامنه مع أهالي غزة.

وانتشرت الصورة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين ان ابن كرستيانو رونالدو يدعم القضية الفلسطينية كون والده في بلد عربية.

السعودية وباكستان

وفاز منتخب السعودية بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للفريق على حساب نظيره باكستان بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الفتح في مدينة الاحساء في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026

وجاءت أهداف المباراة عن طريق اللاعب صالح الشهري هدفين، وعبد الرحمن غريب، وعبد الله رديف في الدقائق 6، 48، و91، و95 من عمر المباراة التي أقيمت أمام جماهير السعودية.

search