الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم تستكمل محكمة جنايات الجيزة محاكمة المتهم بقتل ابنته بالوراق

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

تستكمل اليوم محكمة جنايات الجيزة محاكمة المتهم بقتل طفلته، عمداً مع سبق الإصرار والترصد بسبب خلافات زوجية مع والدة المجني عليها.

وأحالت النيابة العامة المتهم “س.ح” إلى محكمة الجنايات، لقتله ابنته عمداً مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بأن بيت النية والعزم على إزهاق روحها، والتعدي عليها بالضرب المبرح،  والذي أدى بحياتها في الحال متأثرة بإصابتها، بدائرة قسم شرطة الوراق،  وتحمل القضية ر رقم 14391 لسنة 2022 جنح الوراق.  

وكشف تقرير الطب الشرعي حول تشريح جثمان الفتاة، أن الجاني تعدى بالضرب المبرح بيديه على المجني عليها وسدد لها عدة ضربات قوية، سببت لها نزيف داخلي وأودت بحياتها في الحال، متأثرة بإصابتها، وذلك بعد أن عقد النية من التخلص منها بسبب الخلافات التي نشبت بينه وبين زوجته.

مصرع طفلة على يد والدها بالوراق  

لقيت طفلة مصرعها متأثرة بإصابتها بعد تعرضها للضرب المبرح من والدها، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط والد المجني عليها، ونقلها إلى المشرحة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من قسم شرطة الوراق بلاغاً، من أحد المستشفيات باستقبالها جثة طفلة وبها آثار تعذيب، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة طفلة وبها آثار ضرب وتعذيب، وبالفحص تبين أن والدها الجاني، نقلت المجني عليها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

حرر محضر بالواقعة ,أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتشريح جثمان المجني عليها،  ودفنها بعد صدور الصفة التشريحية وتوقيع الكشف الجنائي عليها.