الأحد، 07 يوليو 2024

03:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل مواجهة سيراليون.. ضياء السيد: مصر قادرة على الوصول لكأس العالم 2026

ضياء السيد

ضياء السيد

إسلام عبدالجليل

علق المدرب السابق لمنتخب مصر في جهاز «كيروش» الكابتن ضياء السيد، على مهمة منتخب مصر أمام سيراليون، وعن الفرق بين الجيل الحالي والقادم.

وقال السيد لـ «لجمهور »: «سيراليون ليس منتخب جيد لكن المشكلة التي من الممكن أن تواجه منتخب مصر أرضية الملعب والذي تكون من النجيل الصناعي، وتقلبات الجو من الممكن أن يكون هناك أمطار».

وأضاف ضياء أنه سعيد بالنجم الدولي محمد صلاح: «ربنا يكرمك وتكسر بقية الأرقام كلها، المنتخب أدي بشكل جيد وأحرز عدد أهداف كبير وأتمني لهم التوفيق في القادم.

وأشار ضياء السيد، إلى أن المنتخب قادر على الوصول لكأس العالم، ويستطيع تقديم أداء ونتائج جيدة في البطولة، لأن هذا الجيل يوجد به العديد من اللاعبين الجيدين على رأسهم محمد صلاح، ولا يوجد جيل مختلف عن الأخر كل الأجيال تتميز بمجموعة معينة من اللاعبين، ويحققوا نتائج واتمني من الجيل تحقيق نتائج جيدة.

وأختتم تصريحاته، قائلا: «أحمد أمين أوفا سينضم للمنتخب خلال الفترات المقبلة نظرًا وأن اللاعب لازال صغيرًا في السن، وهو لاعب مبشر، لكن الأهم أن يستمر في الحفاظ على نفسه».

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة جيبوتي

من المتوقع، أن يخوض منتخب الفراعنة مباراة اليوم بتشكيل على النحو التالي: «في حراسة المرمى، محمد الشناوي، وفي خط الدفاع، محمد هاني ومحمد عبدالمنعم وأحمد سامي وعمر كمال وأحمد فتوح، وفي خط الوسط، طارق حامد ومحمد النني وإمام عاشور، وفي خط الهجوم، محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد.

مباراة منتخب مصر وجيبوتي

وواجه منتخب مصر، نظيره الجيبوتي الخميس الماضي الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولي، والتي انتهت لصالح الفراعنة بنتيجة 6-0، وتعتبر المباراة المرحلة الأولى في رحلة المنتخب الوطني نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك.