الأحد، 07 يوليو 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«رومانو» يكشف موقف محمد صلاح من الانتقال إلى الدوري السعودي في يناير

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

كشف الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، موقف الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، من الانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين في يناير المقبل.

وقال «رومانو»، في حديثه عبر «بودكاست» اليوم السبت: «محمد صلاح قرر البقاء في صفوف ليفربول حتى نهاية الموسم الجاري، واللاعب ليس لديه نية من أجل ترك النادي، ومن ثم مناقشة أي عروض مرفوضة».

وأضاف فابريزيو رومانو: «مسؤولو فريق ليفربول متمسكون ببقاء الدولي المصري محمد صلاح، وسيتم رفض أي عرض في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة».

ويسعى فريق اتحاد جدة السعودي، إلى التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح في الميركاتو الشتوي المقبل، بعد فشل المفاوضات في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية

واصل محمد صلاح، نجم منتخب مصر، تحطيم الأرقام القياسية، بعد تسجيله 4 أهداف في مباراة الفراعنة أمام جيبوتي، ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم 2026.

وافتتح صلاح التسجيل للمنتخب المصري في الدقيقة 18، ثم عزز النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 21، قبل أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 48، واختتم نصيبة من الأهداف بالسوبر هاتريك في الدقيقة 68، ليحقق أرقاما تاريخية.

نجح النجم المصري محمد صلاح، بعد تسجيله أربع أهداف في مرمي جيبوتي، تصدر قائمة هدافي منتخب مصر عبر التاريخ، واحتلال المركز الأول في ترتيب قائمة هدافي مصر في تصفيات كأس العالم وتخطي عمرو زكي مهاجم المنتخب السابق.

وارتفع رصيد أهداف محمد صلاح دوليًا إلى 53 هدفًا في 89 مباراة، ويترأس حسام حسن نجم المنتخب السابق القائمة برصيد 68 هدفا من 182 مباراة. قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب مصر.