السبت، 05 أكتوبر 2024

08:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيتوريا: مواجهة مصر وجيبوتي من أهم مباريات المنتخب

فيتوريا

فيتوريا

دنيا عبده

A A

أكد روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه يسعى لتنفيذ خطط طويلة المدى مع الفراعنة من خلال وضع لاعب أساسي وآخر احتياطي بشرط أن يتفاوت بينهما العمر من أجل تحقيق التوازن.

وأضاف «فيتوريا» خلال المؤتمر الصحفي المقام على هامش مباراة الغد أمام جيبوتي: «مباراة منتخب مصر أمام جيبوتي من أهم مباريات المنتخب في مشواره بالتصفيات لأنها مباراة البداية والأهم في المشوار».

واصل المدير الفني للمنتخب الوطني: «لدينا 3 لاعبين في مركز المهاجم وهم محمد شريف وعمر مرموش ومصطفى محمد، وقمت باستدعاء محمد شريف بسبب الأداء الجيد الذي يقدمه رفقة الخليج السعودي».

وأشاد «فيتوريا» بمستوى محمود عبد الرازق «شيكابالا» قائلًا: «أعلم إمكانيات شيكابالا منذ أن كان محترفا في سبورتنج لشبونة، ولكن أحاول عمل توازن بين المهارة السن».

موعد مباراة منتخب مصر وجيبوتي

تقام مباراة منتخب مصر ضد جيبوتي غدا الخميس في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولي، وتعتبر المباراة المرحلة الأولى في رحلة المنتخب الوطني نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجيبوتي

وأعلنت شبكة قنوات «أون تايم سبورت» عن حصولها على حق بث مباريات منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، سواء كانت المباريات تقام على ملعب القاهرة الدولي أو على ملعب الفريق المنافس.

search