الأحد، 07 يوليو 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فرصة ذهبية أمام «رونالدو» للعودة إلى دوري أبطال أوروبا

رونالدو

رونالدو

دنيا عبده

يدرس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، دعوة نادي النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولي كريستيانو رونالدو، للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025. 

وأكدت صحيفة «سبورت ميدياست» الإيطالية، أن الاتحاد الأوروبي يدرس تقديم دعوة رسمية إلى العالمي، من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا. 

وستشهد النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا تغييرًا جذريًا في نظام البطولة، حيث سيُشارك في المسابقة  36 فريقًا مما يعزز المنافسة، ولكن لن تتعامل الفريق مع بعضها بشكل مباشر. 

التحديات التي قد تواجه العالمي

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هناك تحديات صعبة قد تواجه فريق النصر، وأبرزهم «اللعب المالي النظيف»، الذي لا يُطبق بشكل سليم داخل الدوري السعودي للمحترفين.

تصريحات رئيس الاتحاد السعودي بشأن النصر والهلال

نفى ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وجود أي قرارات نهائية حول مشاركة فريقي النصر والهلال بمسابقة دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أن كُل ما يُثار مجرد تكهنات صحفية ،مُشيرًا إلى إمكانية حدوث ذلك في المستقبل.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يتصدر نادي الهلال ترتيب جدل الدورى السعودى برصيد 35 نقطة من13 مباراة ، حيث فاز في 11 وتعادل في مبارتين، ولم يتعرض للهزيمة، والمركز الثاني فريق النصر بـرصيد 31 نقطة، وفي المركز الثالث نادي الأهلي برصيد 26 نقطة.

وفي المركز الرابع التعاون بـ 25 نقطة، وفي المركز الخامس الاتحاد، حيث يمر الفريق بفترة سيئة برصيد 24 نقطة، والمركز السادس، الفتح بـرصيد 24 نقطة، ويحتل الاتفاق المركز السابع برصيد 22 نقطة، ويأتي في المركز الثامن الفيحاء بـ 16 نقطة، وفي المركز التاسع الوحدة بـ 16 نقطة، في المركز العاشر ضمك بـ 15 نقطة، وفي المركز الحادي عشر الشباب بـ 15 نقطة، وفي المركز الثاني عشر الخليج بـرصيد 13نقطة ، وفي المركز الثالث عشر أبها بـ 13 نقطة.

وفي المركز الرابع عشر الرياض بـ 12 نقطة، وفي المركز الخامس عشر الطائي برصد 11 نقطة، وفي المركز السادس عشر الأخدود 10 نقاط، وفي المركز السابع عشر الرائد 9 نقاط، وفي المركز العشرين والأخير الحزم بـ 7 نقاط.