الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لخلافات مالية.. إصابة 3 طلاب بطلق ناري بالمقطم

المتهم

المتهم

محمد البدري

A A

شهدت منطقة المقطم بالقاهرة حادث إطلاق نار، أسفر عن إصابة 3 طلاب؛ بسبب خلافات مالية بين أحد الأشخاص وشقيق أحدهم، ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم. 

تقدم أهالي 3 من المصابين في الحادث ببلاغ لقسم شرطة المقطم، واتخذ اللازم، وأخطر أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بتعداد الأشخاص على أبنائهم،  انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ.

بالفحص تبين وجود 3 طلاب، مقيمين بدائرة القسم، مصابون برش خرطوش ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، وبسؤالهم اتهموا أحد الأشخاص في أثناء تواجدهم أمام منزل صديقهم تعدى عليهم أحد الأشخاص بالضرب مستخدماً «فرد خرطوش»؛ لخلافات مالية مع شقيق أحدهم، ونتج عن ذلك إصابات الطلاب الثلاثة بإصابات بالغة.

وباتخاذ كافة الإجراءات القانونية أمكن ضبط المتهم وبحوزته «فرد خرطوش» المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبسؤاله أقر بارتكابه الواقعة لأسباب المذكورة في محضر الضبط، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.  

جهود الداخلية للقضاء على الجريمة

وتحرص وزارة الداخلية على القضاء على كافة الجرائم المرتكبة، من قبل الخارجين عن القانون، وذلك بشن حملات  أمنية من قبل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، لضبط المتهمين والخارجين عن القانون، من خلال تلك الحملات التي تجريها الوزارة بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المختلفة، والجهات المعنية في الدولة.  

فيما تستقبل كلية الشرطة في كل عام دفعة جديدة، وتخرج دفعة وذلك ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها، وذلك بعد تلقيهم كافة التدريبات التي تجعلهم أكثر جاهزية لمواجهة تلك الجرائم، وتستخدم كلية الشرطة أحدث المناهج العلمية والتقنية لجعل طلابها، أكثر استعدادا لمواجهة الجريمة بكل وسائل التقدم بها والأسلوب المعاصر لها.

search