الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة أندية المحترفين.. اتحاد الكرة يعلن موعد قرعة كأس مصر

اتحلد الكرة

اتحلد الكرة

دنيا عبده

A A

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا لأندية دوري المحترفين والقسم الثاني ب وأندية القسم الثالث، لإخطارهم بموعد قرعة الدور التمهيدي الثاني والثالث من مسابقة كأس مصر لموسم 2023-2024.

ويقام الدوري التمهيدي الثاني والثالث بمشاركة 56 ناديًا يتم تصفيتهم إلى 28 فقط ثم إلى 14 فريقًا ينضمون إلى 18 فريقًا من الدوري الممتاز لتكوين دور الـ 32.

ومن المقرر أن تقام قرعة الدور التمهيدي الثاني والثالث لمسابقة كأس مصر يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 نوفمبر، وذلك بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية.

May be an image of text
May be an image of text

الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر

خطف الفارس الأبيض بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر نسخة 2022/2023، بعد أن حقق فوزا مثيرًا على نظيره بيراميدز على بنتيجة ¾ بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3 بين الفريقين.

في المقابل، تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر على حساب فريق إنبي، بعد التغلب عليه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

ويعتبر النهائي المقرر له 13 مارس المقبل رقم 20، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في بطولة كأس مصر، حيث التقى الفريقان من قبل في 19 مباراة، نجح الأهلي في حسم اللقب في 9 مناسبات، فيما فاز الزمالك باللقب في 8 مناسبات، وتقاسم اللقب في مواجهتين، بالمناصفة.

search