السبت، 06 يوليو 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرار جديد من النيابة في قضية محاولة سرقة مشغولات ذهبية من محل بالجيزة

مشغولات ذهبية

مشغولات ذهبية

محمد البدري

استمعت النيابة العامة بالجيزة إلى أقوال المشتبه بهم في سرقة مشغولات ذهبية من محل مشغولات بكرداسة، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

القبض على تشكيل عصابي سرق مشغولات ذهبية من محل بكرداسة

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط المشتبه بهم في سرقة مشغولات ذهبية من محل مصوغات والاستيلاء على متعلقات أحدهما، بدائرة قسم شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة. 


تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من مركز شرطة كرداسة بلاغا، من “مالك محل مجوهرات”  اتهم خلاله 3 أشخاص لسرقتهم محل المجوهرات الخاصة به، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وبسؤال الشاكي، تبين أن سيدة  تواصلت  معه عبر الصفحة الخاصة بالمحل وطلبت “قطعة مشغولات ذهبية”،  وتسليمها لها بدائرة المركز ، فأرسل  عاملان بذات المحل للمكان المتفق عليه وتقابلا مع شخص يقود دراجة نارية وطلب منهما ترك السيارة ومرافقته بمنطقة أراضي زراعية وعقب دخولهما لمنطقة زراعات مهجورة،  فوجئ العاملان بقيام شخص آخر باعتراضهم فتمكن أحدهما من الهرب وبحوزته “قطعة المشغولات الذهبية المشار إليها”، ولم يتمكن الثاني من ذلك فقام المتهمان بإشهار سلاح أبيض والاستيلاء منه على “ساعة يده وهاتفه”ولاذا بالهرب.

بإجراء كافة التحريات اللازمة، تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من تحديد هوية مرتكبو الواقعة" وهم “ربة منزل ، وعاطلان ،  مقيمين بمحافظة الجيزة”،  وعقب تقنين الإجراءات أمكن  ضبطهم ، وبحوزتهم "ساعة اليد والهاتف المستولي عليهما والدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة".  وبسؤالهم أقروا بارتكاب الواقعة كما جاء في محضر الضبط.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.