الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المنتخب السعودي يدخل معسكرًا استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026

المنتخب السعودي

المنتخب السعودي

رحمة عويس

A A

تتواصل التحضيرات للمنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. 

ويستعد المنتخب السعودي، لمواجهة منتخبي باكستان والأردن في تصفيات كأس العالم "أمريكا 2026" يومي 16 و21 نوفمبر الجاري. 

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، أنه من المقرر أن ينتظم لاعبو المنتخب السعودي في مقر معسكرهم بمحافظة الأحساء، مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهتي باكستان والأردن في الجولتين الأولى والثانية من الدور الثاني في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب السعودي تحضيراته بحصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام في الملعب الرديف بنادي الفتح، وذلك بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

قائمة المنتخب الأخضر

وأعلن البرتغالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي عن قائمة الأخضر التي ستشارك في التصفيات، حيث تضم القائمة العديد من اللاعبين المميزين جاءوا على النحو التالي: محمد العويس، نواف العقيدي، حامد يوسف، راغد النجار، ياسر الشهراني، وليد الأحمد، عون السلولي، عبدالإله العمري، حسان تمبكتي، سعود عبد الحميد، معاذ فقيهي، حسن كادش، مختار علي، عبد الإله المالكي، علي هزازي، عيد المولد، فواز اليامي، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، عباس الحسن، سالم الدوسري،عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى، محمد مران، عبدالله رديف، طلال حاجي، صالح الشهري.

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي قد خاض معسكرًا إعداديًا في إنجلترا الشهر الماضي، حيث خاض مباراتين وديتين أمام منتخب كوستاريكا ومنتخب كوريا الجنوبية.

المنتخب السعودي يعين يايا توريه مساعدا لـ«مانشيني»

وفي سياق أخر، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين لاعب مانشستر سيتي السابق، ومنتخب كوت ديفوار، مساعد أول للمدير الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي على حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قرار التعيين حيث قال: «تعيين الإيفواري يايا توريه مساعدًا أول للمدير الفني للأخضر».

search