الأحد، 07 يوليو 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«شوبير» يهاجم كولر والألتراس بعد تعادل الأهلي مع الجونة

أحمد شوبير

أحمد شوبير

علي نصير

شن الإعلامي أحمد شوبير، هجوما عنيفا على السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ومجموعة ألتراس أهلاوي، بعد تعادل الفريق مع الجونة في الدوري.

وتعادل الأهلي أمام نظيره الجونة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أمس، السبت، على استاد خالد بشارة “الجونة”، لحساب مؤجلات الجولة الرابعة، من منافسات بطولة الدوري الممتاز (دوري نايل).

وأكد شوبير، في تصريحات إذاعية اليوم الأحد أن التصرفات التي صدرت في مباراة الأهلي والجونة، قد تؤثر على إمكانية تواجد أعداد أكبر من الجماهير في الملاعب خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: «الألتراس دخلوا في خناقة مع جماهير الأهلي في الجونة، بسبب رغبتهم في الجلوس بالمكان المخصص لهم دون مشاركة من أي جماهير أخرى، وهو أمر غريب للغاية، الملعب ليس ملعب الألتراس، المدرجات ملك لكل الجماهير، والخناقة شغلتهم عن دعم الفريق حتى تعادل الجونة، وكان من الممكن أن يخسر الأهلي اللقاء».

وعن السويسري مارسيل كولر؛ قال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «الروتيشن زاد عن حده في تشكيل الأهلي بالمباريات الأخيرة، والتغييرات أصبحت كبيرة من مباراة لأخرى رغم خوض الفريق الأحمر للمباريات في عدد أيام قليلة، وهو أمر غريب من جانب كولر».

وأضاف: «علامات استفهام عديدة حول انطلاقة الفريق بشكل عام بالموسم الحالي.. الأهلي خسر لقب السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري ثم ودع منافسات الدور الأفريقي دون تحقيق أي فوز في 4 مباريات، وخلال مباريات الدوري تراجع أداء الفريق في آخر 3 مباريات وحقق فوزين بصعوبة على المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا، وتعادل مع الجونة أمس، وخسر أول نقطتين بدوري الموسم الحالي».

واختتم شوبير: «فترة التوقف الحالية قد تكون مفيدة للأهلي حتى يراجع كولر حساباته ويعيد ترتيب أوضاع الفريق مرة أخرى قبل بداية مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا».