الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريال مدريد يعلن غياب نجمه " بيلينجهام " عن مباراة فالنسيا اليوم

ريال مدريد

ريال مدريد

رحمة عويس

A A

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، عن غياب لاعبه الإنجليزي جود بيلينجهام عن المشاركة في مواجهة فالنسيا مساء اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة «الليجا».

وأعلن النادي عن غياب اللاعب في بيان رسمي من خلال حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» ذكر فيه " بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا جود بيلينجهام، تم تشخيص حالته بعدم الاستقرار في كتفه الأيسر، نتيجة تعرضه للخلع مؤخرا، وسيغيب عن لقاء الليلة ضد فالنسيا.

وكان تعرض بيلينجهام للإصابة في الكتف، خلال مباراة رايو فاليكانو في الجولة الماضية بمسابقة الدوري الإسباني، لكنه أكمل المباراة بشكل طبيعي حتى نهايتها.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا، والتي تجمع الفريقين على ملعب «سانتياجو برنابيو»، في العاشرة من مساء اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023.

ريال مدريد يضع خوانلو سانشيز في قائمة أهدافه الصيفية

وفي سياق أخر، يبحث نادي ريال مدريد عن التعاقد مع مدافع مميز خلال الفترة المقبلة ، من أجل تعزيز خط الدفاع للملكي.

ويفكر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في ضم أحد المواهب في خط الدفاع، لتعزيز هذا المركز.

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أنهم لن يتعاقدوا مع لاعب جديد في سوق الانتقالات الشتوي في شهر يناير المقبل.

وأبدى فلورنتينو بيريز إعجابه باللاعب الشاب خوانلو سانشيز الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن لنادي إشبيلية، ويهدف إلى التعاقد معه في الصيف المقبل لعام 2024.

ويتشابه أسلوب سانشيز، مع نجم ريال مدريد السابق وقائده، سيرجيو راموس الذي لعب لسنوات طويلة مع الملكي وحقق العديد من البطولات معهم.

ويرغب نادي ريال مدريد في التعاقد سريعا مع سانشيز الذي يملك من العمر 18 عاما، ويلعب في أعلى المستويات مع فريقه إشبيلية.

ويملك اللاعب الشاب عقدا مع إشبيلية، ويتضمن عقد سانشيز مع النادي الأندلسي شرطا جزائيا يصل إلى 15 مليون يورو فقط.

ولعب الشاب خوانلو سانشيز 12 مباراة مع فريق إشبيلية لهذا الموسم في جميع المسابقات، واستطاع تقديم ثلاث تمريرات حاسمة مع النادي الأندلسي.

search