الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صدمة في تشيلسي..رحيم ستيرلنج مهدد بالإيقاف لهذا السبب

ستيرلنج

ستيرلنج

حسين العجيلي

A A

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن صدمة جديدة تنتظر رحيم ستيرلنج، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي في الفترة المقبلة، وذلك بسبب جماهير توتنهام هوتسبير، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد اللقاء الذي جمع بين توتنهام وتشيلسي، يوم الإثنين الماضي، في الجولة الحادية عشر من البريميرليج، والتي حسمه البلوز برباعية مقابل هدف وحيد، أجواء مشحونة بين جماهير السبيرز ولاعبو الفريق البلوز، خلال أحداث اللقاء.

عقوبة قاسية تنتظر ستيرلنج

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، أن كاميرات التصوير المتواجده داخل ملعب المباراة، التقطت جماهير توتنهام، وهي تقوم بإلقاء ألعاب نارية، أثناء مباراة فريقهم ضد البلوز.

وقالت الصحيفة أنه أثناء احتفال لاعبو فريق تشيلسي بهدف التعادل، الذي أحرزه كول بالمر، وعندما ذهبوا للاحتفال أمام جماهير السبيرز، التقط اللاعب واحدة من الألعاب النارية الملقاة على أرضية الملعب، وألقاها على جماهير توتنهام، ويعرضه للعقوبة في الأيام القادمة.

وأكدت الصحيفة أن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم يجري في الوقت الراهن تحقيقًا، بشأن واقعة رحيم ستيرلينج، لاعب فريق تشيلسي، وفي حالة إذا ثبت قيامه بالواقعة، سيتعرض رحيم ستيرلنج لعقوبة الإيقاف مباشرة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، فوزًا هامًا على نظيره توتنهام هوتسبير، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين الماضي، في ختام منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي، موسم 2023/24.

وبهذه النتيجة صعد فريق تشيلسي للمركز العاشر، في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 15 نقطة، بينما احتل فريق توتنهام المركز الثاني، برصيد 26 نقطة.

search