الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في نصف نهائى كأس مصر

بيراميدز

بيراميدز

رحمة عويس

A A

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ، قائمة فريقه لمواجهة الزمالك في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي: “حراسة المرمى، أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب، خط الدفاع، محمود مرعي - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ - علي جبر، خط الوسط، مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - سيف جعفر - يوسف أسامة - محمود أوكا - رمضان صبحي - بلاتي توريه - أوجو صامويل - محمد رضا بوبو، خط الهجوم، فيستون ماييلي - فخري لاكاي - دودو الجباس”.

موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز في كأس مصر

ومن المقرر أن يواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، في تمام الساعة السابعة، مساء غدٍ الأربعاء، على إستاد القاهرة الدولي، لحساب منافسات دور نصف النهائي، لبطولة كأس مصر، عن الموسم الماضي 2023.

وتنقل مباراة الزمالك أمام بيراميدز، عبر مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري لبطولتي كأس مصر، والدوري المصري الممتاز.

هاني سعيد: الزمالك مش «عقدة» بيراميدز.. والمغالاة ليست جديدة

وفي سياق متصل، أكد هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز، أن فكرة التوأمة مع نادي بنفيكا البرتغالي، جاءت من أجل تطوير المنظومة كاملة في الفريق لتعود بالفائدة على النادي والمنتخب المصري.

وقال لـ«الجمهور»، عندما ذهبنا منذ شهرين إلى نادي بنفيكا في زيارة ودية رأينا طريقة عملهم، ومكان إقامة الناشئين ونظام التدريب الخاص بهم، ورأينا أنه يجب الاستفادة منهم وتطوير القطاع على مستوى اللاعبين والمدربين، ونادي بنفيكا من الأندية صاحبة الريادة على مستوى المدربين واللاعبين، على مستوى العالم.

وأضاف «سعيد»، ليس من العدل تحميل اللاعبين المسؤولية كاملة، في بعض الأحيان لم يجد اللاعب ما يفعله بشكل صحيح، وذلك لقلة خبرات المدرب، على المستوى العلمي في مواكبة التطورات العلمية، ويجب يتم العمل على المدربين بشكل أكبر.

search