الأربعاء، 07 أغسطس 2024

10:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة الموت.. نيوكاسل يواجه بروسيا دورتموند في دوري الأبطال

لاعبو بروسيا دورتموند ونيوكاسل

لاعبو بروسيا دورتموند ونيوكاسل

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف فريق بروسيا دورتموند الألماني نظيره نيوكاسل الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، الساعة العاشرة مساء ضمن منافسات المجموعة السادسة، لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى نادي بروسيا دورتموند لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من الفوز على نيوكاسل وتأكيد تفوقه بعد فوزه في المباراة الماضية بهدف دون رد، بينما يأمل رجال إيدي هاو من الفوز وحجز بطاقة التأهل من المجموعة الأقوى.

ويتصدر باريس سان جيرمان المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي بروسيا دورتموند في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث نيوكاسل برصيد 4 نقاط، وفي المركز الأخير ميلان بنقطتين.

موعد المباراة والتشكيل المتوقع

وتنطلق مباراة نيوكاسل وبروسيا دورتموند ضمن مباريات المجموعة السادسة في تمام الساعة العاشرة مساءًا، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري لدوري الأبطال في الشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن يبدأ إيدي هاو، المدير الفني لنيوكاسل، المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: نيك بوب، في خط الدفاع: كيران تريبيير – جمال لاسيليس – فابيان شار – دان برن، في خط الوسط: لونجستاف – برونو جيماريش – ساندرو تونالي، في خط الهجوم: ميجيل ألميرون – ألكساندر إيزاك – جوردون.

بينما من المتوقع أن يدخل إيدين تيرزيتش مدرب بوروسيا دورتموند، المباراة بالتشكيل التالي: حارس المرمى: كوبيل، في خط الدفاع: وولف – ماتس هوميلز – شلوتيربيك – رامي بن سبعيني، بينما وسط الميدان يتكون من: مالين – ماركو رويس – إيمري كان ، خط الهجوم: مارسيل سابيتزر – براندت، فولكروج.