الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جراحة معقدة.. طبيب الأهلي يكشف كواليس «عملية» رضا سليم

رضا سليم

رضا سليم

دنيا عبده

A A

كشف الدكتور أشرف نهاد محرم، الطبيب المعالج لرضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس العملية الجراحية التي قام بها «سليم»، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب مساء أمس الأربعاء، على هامش مباراة الفريق الأحمر أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال «محرم»، في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير: «عملية رضا سليم استغرقت ساعتين ونص، وقام اللاعب بتركيب شرائح ومسامير بسبب الإصابة بكسر في عظمة الترقوة».

وأضاف أشرف نهاد: «من المفترض أن يبدأ اللاعب في  التأهيل الأسبوع المقبل، على أن يقوم رضا سليم بالتمرين منفردًا بدون التحامات، وذلك لأن سقوط اللاعب السبب».

وطمأن أشرف نهاد محرم جماهير النادي الأهلي، وكشف موعد عودة اللاعب قائلًا: «يستطيع رضا سليم أن يشارك في المباريات بشكل طبيعي بعد 3 شهور فقط، وكانت إصابة اللاعب معقدة أكثر من خالد عبد الفتاح». 

تفاصيل إصابة رضا سليم

وخضع لاعب الفريق الأحمر، للفحوصات الطبية، والأشعة المقطعية اللازمة، عقب خروجه من المباراة، والتي أسفرت عن إصابته بكسر في الترقوة في 3 أجزاء، ليخضع على إثرها لعملية جراحية.

وأجرى المغربي رضا سليم، جناح أيسر النادي الأهلي لعملية جراحية ناجحة اليوم، الخميس، يغيب على إثرها لمدة 3 أشهر، عن المشاركة مع الفريق الأحمر.

وكان الأهلي، قد خسر أمام صن داونز بهدف نظيف، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في جولة الذهاب من الدور نصف النهائي للدوري الأفريقي.

وتأهل صن داونز للدور النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، بعد فوزه على الأهلي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وتحقيق التعادل في مباراة الأمس، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

search