الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل «بانون» ينفي خبر انتقاله لنادي الرجاء المغربي

بدر بانون

بدر بانون

إسلام عبدالجليل

A A

علق كريم البلق، وكيل أعمال لاعب الأهلي السابق، «بدر بانون»، على صحة الأخبار المنتشرة بشأن فسخ عقد اللاعب مع فريقه قطر القطري، والعودة إلى الرجاء المغربي.

وأكد «البلق»، لـ«الجمهور»، أن كل ما يُروج حول فسخ تعاقد اللاعب مع فريقه قطر القطري، والعودة إلى الرجاء المغربي غير صحيح.

وأضاف: أن اللاعب سعيد جداً مع فريقه الحالي، وهو ملتزم بالعقد الخاص مع فريقه قطر القطري ولا توجد نية للرحيل.

بدر بانون يعلن عودته إلى الرجاء المغربي

وكان الدولي المغربي «بدر بانون»، أعلن عبر حسابه الشخصي على منصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن عودته مرة أخرى لفريقه السابق نادي الرجاء المغربي بشكل رسمي.

وعبر اللاعب عن سعادته بالعودة مرة أخرى قائلا: «نادي القلب و العشق، فريقي الكبير الرجاء الرياضي، الفريق الذي أعطاني الكثير و أوصل بدر لما هو عليه اليوم .. الرجاء يحتاج لنا جميعا من أجل العودة إلى سكته الصحيحة».

وكان بدر بانون قد رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى فريق قطر القطري في فترة الانتقالات الصيفية من عام 2022.

وشارك بدر بانون في 52 مباراة مع الأهلى في جميع البطولات باجمالى 4281 دقيقة لعب، ونجح فى تسجيل أربعة أهداف وصنع هدف، وتوج بدر بانون مع المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب السوبر الأفريقى وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.

search