السبت، 05 أكتوبر 2024

05:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب الزمالك.. لجنة الحكام تستدعي أمين عمر للتحقيق

أمين عمر

أمين عمر

دنيا عبده

A A

قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، استدعاء حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب «أمين عمر»، من أجل التحقيق معه بعد أحداث مباراة الفارس الأبيض وذئاب الجبل، التي أُقيمت بين الفريقين لحساب الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

وجاء ذلك بعد بيان نادي الزمالك، المنشور أمس الاثنين، على هامش المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، واعترض الفريق الأبيض على عدم احتساب ركلة جزاء للزمالك.

وانتشرت اعتراضات واسعة من جانب جماهير نادي الزمالك على قرارات الحكم أمين عمر، في مباراتهم أمام فريق المقاولون العرب، مساء يوم أمس، وذلك عبر منصة «إكس».

الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب

وانتهت مباراة الزمالك والمقاولون بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين، وذلك في اللقاء الذي جرى مساء يوم أمس الاثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتازعلى أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

حسن الشامي يُعلق على أحداث المباراة

في السياق ذاته، علق حسن الشامي، مدير شؤون اللاعبين بنادي المقاولون العرب، على أحداث مباراة الزمالك وذئاب الجبل، واحتفال أحمد علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال «الشامي» في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»، صباح اليوم الثلاثاء: «كل لاعب مسؤول عن تصرفاته، ولو أحمد علاء فكر في الموقف مرة أخرى من الممكن ميعملش نفس التصرف، والأهم أن اللاعب قدم أداء رائع ومش شاغلني حركة احتفاله، ومع ذلك اللاعب اعتذر».

وبشأن توقيع عقوبة على اللاعب قال الشامي: «المشرف على قطاع الكرة في نادي المقاولون العرب ممكن يعاقب اللاعب لو الحركة مقصودة، وبالتأكيد المدير الفني كابتن شوقي غريب هيكون ليه كلام مع اللاعب».

search