الخميس، 24 أكتوبر 2024

02:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا 2024

أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد

حسين العجيلي

A A

 بث مباشر، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا 2024، يلتقي الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، مع نظيره ليل الفرنسي، في اللقاء الذي سيجمع بينهما، لحساب منافسات الجولة الثالثة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-25.

البث المباشر مباراة  أتلتيكو مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا 2024

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة حول العالم، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد، التي تجمعه أمام ليل الفرنسي، مساء اليوم، الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة لمرحلة الدوري من بطولة دوري أبطال أوروبا 2025.

وتنقل أحداث مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليل اليوم، عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري لفعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شاهد مجانًا مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليل في دوري أبطال أوروبا اليوم

أتلتيكو مدريد يدخل مباراة اليوم أمام ليل، بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة من النتائج الجيدة في البطولة، المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني يعتمد على أسلوبه المعروف بالدفاع القوي، مع الاعتماد على المرتدات السريعة التي يقودها النجم الفرنسي أنطوان غريزمان والإسباني ألفارو موراتا.

ويمتاز فريق العاصمة مدريد، بانضباط تكتيكي عال، وهو ما يجعل أي محاولة لاختراق دفاعاته أمراً صعباً للغاية، المدرب سيميوني يعرف تماماً كيف يوظف لاعبيه لخدمة خطته الدفاعية والهجومية.

مشاهدة مباراة أتلتيكو وليل في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024

أتلتيكو مدريد يعتبر فريقاً يصعب هزيمته على أرضه، خاصة في وجود لاعبين مثل كوكي في خط الوسط، مع الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الحارس يان أوبلاك؛ لذا سيحاول الفريق استغلال هذا العامل وتحقيق النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في سباق التأهل.

ويمكنكم مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وليل اليوم، في بطولة دوري أبطال أوروبا عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولات الأوروبية.

حصريًا شاهد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليل في دوري أبطال أوروبا 2024 بدون تقطيع

فريق ليل الفرنسي، يدخل هذه المباراة وكله أمل في تحقيق نتيجة إيجابية قد تقلب حسابات المجموعة، رغم أنه لا يمتلك نفس التاريخ أو الخبرة الكبيرة في دوري الأبطال مقارنة بأتلتيكو، إلا أن روح الشباب والطموح التي يتمتع بها لاعبوه قد تكون مفتاحه لتحقيق المفاجأة.

مباراة أتلتيكو وليل اليوم، ليست مجرد مباراة كرة قدم، بل هي محطة مصيرية في مشوار الفريقين نحو الأدوار الإقصائية، خاصة في مجموعة تضم أيضًا بوروسيا دورتموند الألماني وأياكس أمستردام الهولندي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وليل بث مباشر في دوري أبطال أوروبا 2024؟

أتلتيكو مدريد وليل، وتنقل أحداث المباراة على قناة «Sportdigital» الألمانية عبر القمر الصناعي «أسترا 19»، بتردد 11185 (DVB-S2)، ومعدل ترميز 22000، والاستقطاب: عمودي (V)، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس، الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search