الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

10:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يفقد خدمات 3 لاعبين في نهائي السوبر المصري أمام الزمالك

الأهلي

الأهلي

مصطفى غطاطي

A A

تأكد غياب ثلاثة لاعبين من الأهلي عن المباراة المرتقبة ضد الزمالك، المقرر إقامتها في الساعة الثامنة من مساء بعد غدٍ الخميس في نهائي كأس السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد في الإمارات. 

وسيفقد الأهلي، في هذه المباراة خدمات المغربي أشرف داري بسبب إصابة في الكاحل وخالد عبد الفتاح الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية.

بالإضافة إلى ذلك، تم استبعاد محمود عبد المنعم "كهربا" بعد ترحيله إلى القاهرة وتغريمه مليون جنيه؛ نتيجة اعتراضه غير اللائق على الجهاز الفني لعدم المشاركة في مباراة سيراميكا. 

أشرف داري، المنضم حديثًا للنادي من نادي بريست الفرنسي، لم يشارك بعد في أي مباراة رسمية مع الأهلي بسبب الإصابة، بينما انضم يحيى عطية الله للفريق من نادي سوتشي الروسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

الأهلي يسارع الزمن لبيع القندوسي في الميركاتو الصيفي

 وفي سياق آخر، يسارع مسئولو الأهلي لإتمام إجراءات بيع الجزائري أحمد القندوسي، المعار حالياً لسيراميكا، قبل إغلاق باب القيد الصيفي الجمعة القادمة.

 بالنسبة لأحمد القندوسي، فقد دارت الأحاديث حول تصريحات اللاعب التي أثارت غضب النادي، فيما يتعلق بتعاونه مع وكيل معين لإتمام صفقات، وهي التصريحات التي أدت إلى فشل ضم زين الدين بلعيد.

و تلقت إدارة الأهلي عروضاً متعددة لشراء القندوسي، وأصبح هدفًا للعديد من الأندية المحلية بعدما قدم أداءً مميزًا الموسم الماضي مع سيراميكا. 

من بين الأندية المهتمة بضمه سيراميكا وزد، بجانب تقارير تشير إلى اهتمام نادي بيراميدز أيضاً بخدمات اللاعب.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search