الإثنين، 21 أكتوبر 2024

02:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر خيرت يحيي حفلًا موسيقيًا ضمن مهرجان الموسيقى العربية الليلة

عمر خيرت

عمر خيرت

نور الشايب

A A

يستعد الموسيقار الكبير عمر خيرت، بمشاركة أوركسترا أوبرا القاهرة تحت قيادة المايسترو ناير ناجي، لإحياء حفل موسيقي ضخم مساء اليوم الأحد، في دار الأوبرا المصرية. 

يأتي هذا الحفل ضمن فعاليات الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية، الذي يعد واحدًا من أبرز المهرجانات الفنية في المنطقة. 

يعد عمر خيرت أحد أهم رموز الموسيقى في العالم العربي، واشتهر بأعماله التي تمزج بين الموسيقى الكلاسيكية والطابع الشرقي، مما جعله يحقق شهرة واسعة وجماهيرية كبيرة، وتُعد هذه الأمسية المنتظرة واحدة من أبرز محطات المهرجان، حيث يتوقع حضور عدد كبير من عشاق الموسيقى العربية والمقامات المميزة التي يتميز بها خيرت في أعماله.

شروط حضور حفل الموسيقار عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية

تشترط دار الأوبرا المصرية، على حضور الحفلات داخل مهرجان الموسيقى العربية أن يتم ارتداء ملابس رسمية مع عدم حضور الأطفال الأقل من 7 سنوات، وعدم دخول المأكولات والمشروبات، وعدم تصوير أي مقطع من الحفل.

مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32

مهرجان الموسيقى العربية، يُشارك فيه العديد من نجوم الفن منهم: «المطرب هاني شاكر، تامر عاشور، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، عبير نعمة، مروة ناجي، علي الحجار، فؤاد زبادي، لينا شاماميان، لطفي بوشناق، ومحمد محسن بالإضافة إلى نجوم التأليف الموسيقي مثل خالد حماد، عمرو إسماعيل، وحيد خان، وممدوح سيف».

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search