الخميس، 17 أكتوبر 2024

03:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سر غياب محمد رمضان عن دراما رمضان 2025، ما علاقة محمد سامي؟

محمد رمضان

محمد رمضان

عبدالعليم محمود

A A

أثار الفنان محمد رمضان، جدل جمهوره، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكتب محمد رمضان :"الناس اللى بتسأل عندي مسلسل فى رمضان أكيد بإذن الله بس سنة كام؟".

وروج محمد رمضان، لفيلمه الجديد "أسد"، الذي يستكمل تصويره في الفترة الحالية لعرضه خلال السنة القادمة 2025.

بوستر فيلم أسد

 

وتأتي تلك التدوينة للمرة الثانية التي يؤكد من خلالها محمد رمضان غيابه عن موسم دراما رمضان 2025، حيثُ كانت المرة الأولى في المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين الدولي للدورة 19.

وقال محمد رمضان خلال المؤتمر : "قدمت رصيدًا دراميًا، حتى الآن الناس بتستمتع بيه زي ابن الحلال والأسطورة ونسر الصعيد وزلزال وموسى وجعفر العمدة وغيرها من الأعمال".

وتابع محمد رمضان: "الحمد لله فيه رصيد درامي محترم ينفع الناس تعيش بيه شوية حلوين، ولكن عندى أقسام أخرى في مشواري الفني أدعمها، زي السينما والمسرح إن شاء الله برضو قريب".

في مطلع شهر أغسطس الماضي، نشر محمد رمضان، عبر "إنستجرام"، صوره له وعلق عليها قائلًا "رمضان يجمعنا"، وهو ما جعل جمهوره متحفزًا لانتظاره في الموسم ذات القاعدة الجماهيرية الأكبر للدراما في الوطن العربي.

وتزامنًا مع ذلك، كشف محمد رمضان، في مطلع شهر أكتوبر الجاري، عن تقديمه لعمل درامي باسم "لوكاندة بير الوطاويط"، مأخوذة عن رواية تحمل ذات الاسم للكاتب أحمد مراد.

 ويربط البعض غياب محمد رمضان، عن ماراثون الدراما القادم لانشغال المخرج محمد سامي، بأعمال درامية أخرى، حيثُ اعتاد الثنائي على تحقيق نجاح الدراما سويًا في الآونة الأخيرة.

ويرتبط محمد سامي، حاليًا بعملين دراميين، وهو الأمر الذي يزيد من صعوبة توليه عمل آخر في الفترة الحالية، بالمثل للعام المنصرم، الذي فضل فيه الأول التعاون مع زوجته الفنانة مي عمر، دراميًا من خلال مسلسل “نعمة الأفوكاتو”.  

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search