الأحد، 13 أكتوبر 2024

02:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجانًا، بث مباشر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات أمم إفريقيا 2025

منتخب المغرب

منتخب المغرب

مصطفي غطاطي

A A

شاهد مجانًا، بث مباشر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطي في تصفيات أمم إفريقيا 2025، يخوض منتخب المغرب الأول لكرة القدم، مباراة مهمة، أمام نظيره إفريقيا الوسطي، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم السبت، في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025 على أرض "أسود الأطلس".

يلا شوت بث مباشر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات أمم إفريقيا 2025

بث مباشر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وعلي الرغم من ضمان المنتخب المغربي المشاركة في البطولة كونه البلد المضيف، إلا أنه يسعى لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية تحت قيادة المدرب الوطني وليد الركراكي.

ويتواجد منتخب المغرب في المجموعة الثانية مع منتخبات ليسوتو وأفريقيا الوسطى والجابون، ويتصدر الترتيب برصيد 6 نقاط.

 في المقابل، يحتل منتخب الجابون المركز الثاني برصيد 4 نقاط، في حين يأتي منتخب أفريقيا الوسطى في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب ليسوتو المجموعة بنقطة واحدة.

البث المباشر مباراة المغرب ضد إفريقيا الوسطي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة، في القارة السمراء، وبالتحديد أنصار منتخب المغرب عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة أسود الأطلس، المهمة أمام إفريقيا الوسطي، في ثالث جولات التصفيات المؤهلة، لكأس الأمم الإفريقية 2025.

وتنقل أحداث وفعاليات المباراة، عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري، للبطولات الإفريقية، وبالتحديد كأس الأمم، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القنوات الناقلة مباراة المغرب وإفريقيا الوسطي في تصفيات أمم أفريقيا

ويمكنكم مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد إفريقيا الوسطى، عبر وسيلتين، داخل الوطن العربي، حيث تنقل قناة المغربية الرياضية، بجانب قناة Bein SPORTS4 HD، التي حصلت أيضًا على بث مباريات كأس الأمم الإفريقية 2025 بدءًا من تصفياتها، ويعلق علي المباراة المعلق الرياضي المغربي جواد بده.

بث مباشر مباراة منتخب المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ويغيب عن معسكر منتخب الأسود اللاعبين إبراهيم دياز من ريال مدريد ونصير مزراوي من مانشستر يونايتد بسبب الإصابة، بخلاف عدم جاهزية المخضرم حكيم زياش نجم غلطة سراي، فيما تم استبعاد مدافعي الأهلي المصري أشرف داري ويحيى عطية الله.

مشاهدة مباراة المغرب وإفريقيا الوسطي في تصفيات أمم أفريقيا

ووفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التي تخص مجموعة البلد المضيف لتصفيات أمم أفريقيا 2025، فإن المغرب سيتأهل في جميع الحالات.

بمعنى إذا أنهى المنتخب المغربي التصفيات في المركز الأول في مجموعته، فسيتأهل مع الفريق الذي يحتل المركز الثاني.

 أما إذا جاء في المركز الثاني، فسيتأهل إلى البطولة برفقة المتصدر ،وحتى لو احتل المركزين الثالث أو الرابع في مجموعته، سيتأهل أيضا بجانب الفريق المتصدر.

تشكيل منتخب المغرب المتوقع لمواجهة إفريقيا الوسطى

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، ادم أزنو ، حركاس ،نايف أكرد.

خط الوسط: سفيان أمرابط ،عز الدين أوناحي ،إلياس بن الصغير.

خط الهجوم: إلياس أخوماش - أيوب الكعبي - عبد الصمد الزلزولي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search