الأحد، 29 سبتمبر 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عواد يكشف سر تصديه لركلة ترجيح يحيى عطية الله

محمد عواد

محمد عواد

محمد الصو

A A

كشف محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سر تصديه ركلة ترجيح يحيى عطية الله ظهير أيسر النادي الأهلي، في السوبر الإفريقي.

وقال محمد عواد حارس مرمي نادي الزمالك، إن الجميع كان يعلم أهمية اللقاء، وهو ما جعل اللاعبين لديهم رغبة في العودة إلى المباراة، والرغبة في الفوز.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع علي قناة «أون تايم سبورتس»: «جاءني فيديو طريقة تسديد كل لاعب في الأهلي قبل انطلاق ركلات الترجيح».

رفضت النظر إلى زجاجة مدرب حراس المرمى واعتمدت على توقعي في ركلات الترجيح 

وتابع: «كنت واثقًا من أن يحيى عطية الله سيسدد في تلك الزاوية، وفي التدريب الذي سبق المباراة لم أتصدي كثيرًا، والتدريب قبل الأخير تصديت لعدد كبير من الركلات».

واستطرد: «في النهاية الموضوع توفيق من الله، ومحلل الأداء في الفريق أحضر فيديوهات لكل لاعبي الأهلي بما فيهم الصفقات الجديدة مع الفرق التي لعبوا فيها قبل القدوم للأحمر».

واختتم: «حصلت على زجاجة فيها أماكن تصويت كل لاعب من مدرب الحراس، ركني رفضت النظر إليها واعتمدت علي توقعي في التصدي لركلات الترجيح، وشعرت أن عطية الله أخذ قرار التصويب في زاوية معينة وكنت متأكد أنني سأتصدى لها».

وتوج نادي الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، عقب الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search