الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يرفع حالة الطوارئ قبل ساعات من موقعة السوبر الأفريقي

الأهلي

الأهلي

قسم الرياضة

A A

يواصل النادي الأهلي تدريباته بقوة استعداداً لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك، في نهائي السوبر الأفريقي، والمقرر إقامته باستاد أرينا بالسعودية، غداً الجمعة.

وكان النادي الأهلي قد وصل للسعودية قبل يومين فقط من اللقاء بطلب من مارسيل كولر، على أن يكون أول تدريب للمارد الأحمر اليوم الخميس في نفس توقيت مباراة غداً الجمعة، حيث رفع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حالة الطوارئ للقاء القمة.

وشهدت بعثة الأهلي حالة من التفاؤل والرضا، بعد الاستقبال الرائع الذي أشاد به مسؤول الأهلي من قبل المسؤولين والمنظمين عن المباراة من لحظة وصولهم إلي السعودية، مما أدى إلى ارتياح كبير داخل بعثة المارد الأحمر.

وشهد معسكر النادي الأهلي حالة استنفار قصوى داخل معسكر الفريق، قبل ساعات من المواجهة المرتقبة، أمام الغريم التقليدي الزمالك.

ويواجه الأهلي الزمالك، غدا الجمعة، في مباراة نهائي السوبر الأفريقي، على ملعب المملكة أرينا بالسعودية، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي

وتهتم جماهير الفريقين بمعلق المواجهة المرتقبة لفريقهم في بطولة كأس السوبر الإفريقي 2024، والتي تستضيفه المملكة العربية السعودية

وأعلنت قنوات بي ان سبورتس إسناد مهمة التعليق علي المباراة بتعليق المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي عبر القناة المفتوحة، بينما أعلنت قناة mbc مصر إسناد مهمة التعليق إلي كلا من المعلق الرياضي فارس عوض والمعلق الرياضي مدحت شلبي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search