الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار صادم من «كاف» تجاه الزمالك قبل السوبر الإفريقي

الزمالك

الزمالك

سلمى ياسر

A A

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض في السعودية، استعدادًا لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي.

بسبب التحضيرات، كاف يمنع الزمالك من المران الختامي على ملعب السوبر الإفريقي 

وكان المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، يخطط لإجراء المران الختامي على ملعب المملكة أرينا، الذي سيحتضن مباراة السوبر الأفريقي غدًا الجمعة، لكن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أبلغ النادي بعدم إمكانية ذلك، نظرًا لانشغال الملعب بالتحضيرات النهائية الخاصة بالمباراة.

May be an image of 5 people, people playing soccer, people playing football, cleats and text

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي غداً الجمعة في مواجهة مرتقبة على لقب كأس السوبر الأفريقي، على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

ويضع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللمسات الأخيرة، على التشكيل الذي يخوض به لقاء نهائي السوبر الأفريقي غداً الجمعة، أمام النادي الأهلي، على ملعب أرينا بالسعودية.

وعلم موقع "الجمهور من مصادره الخاصة، أن البرتغالي جوزيه جوميز يقترب بالدفع بالثلاثي محمد شحاتة، عبدالله السعيد، دونجا في وسط ملعب الفريق أمام النادي الأهلي غداً الجمعة بالسوبر الأفريقي.

May be an image of 1 person, playing soccer, playing football and text

ومن المقرر أن يخوض الزمالك بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر- مصطفى الزناري- حمزة المثلوثي- محمد حمدي.

خط الوسط: دونجا- محمد شحاته- عبدالله السعيد

خط الهجوم: مصطفى شلبي ("كونراد") زيزو- سيف الدين الجزيري.

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز بالبطولة الإفريقية، خاصة وأنها ستكون على حساب الغريم التقليدي، وتتميز مباريات الأهلي والزمالك دائمًا بالمتعة والإثارة.

May be an image of 4 people

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search