الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسام أبو علي وإمام عاشور يستعينان بـ بيلنجهام في السوبر الإفريقي

إمام عاشور ووسام أبو علي

إمام عاشور ووسام أبو علي

أحمد كامل

A A

كشف الإعلامي سيف زاهر، كواليس استعدادات ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إمام عاشور ووسام أبو علي، في حالة تسجيل أحدهم هدفًا في المواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024.

زاهر يكشف تجهيزات ثنائي الأهلي في السوبر الإفريقي

وقال زاهر خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون تايم» الذي يقدمه رفقة الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، على شاشة قناة أون تايم سبورتس، “لدي معلومة حصرية عن تجهيزات إمام عاشور ووسام أبو علي في السوبر الإفريقي”.

وأضاف: “إمام عاشور قام بسؤال وسام أبو علي عن احتفال النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، وأجابه الفلسطيني بأنه يعرف تلك الطريقة”.

وتابع زاهر، “إمام عاشور نفذ طريقة احتفال بيلينجهام أمام وسام أبو علي في تدريبات الفريق، وقام برفع ذراعيه مقلدًا بيلينجهام أثناء احتفاله بتسجيله الأهداف مع ريال مدريد”.

وأكمل الإعلامي سيف زاهر، “وسام جرب أن يحتفل بتلك الطريقة أيضًا، وظل إمام عاشور لمدة 5 دقائق، يُعلم وسام أبو علي كيفية أداء احتفال بيلينجهام بتسجيل الأهداف”.

واختتم زاهر، حديثه، “إمام عاشور اتفق مع وسام أبو علي بأنه إذا نجح أحدهم في تسجيل هدفًا في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك في السعودية، يأتي الأخر ويقف خلفه ويقوم بنفس الاحتفال”.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي غدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز بالبطولة الإفريقية، خاصة وأنها ستكون على حساب الغريم التقليدي، وتتميز مباريات الأهلي والزمالك دائمًا بالمتعة والإثارة.

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search