الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«البريد» تحتفل بمرور 60 عامًا على العلاقات بين مصر وسنغافورة

عبده علوان، رئيس مجلس إدارة البريد المصري

عبده علوان، رئيس مجلس إدارة البريد المصري

نورهان عبدالعزيز

A A

استقبل عبده علوان، رئيس مجلس إدارة هيئة البريد المصري، السفير دومينيك جوه، سفير جمهورية سنغافورة لدى القاهرة، بشأن إصدار طابع بريد تذكاري مشترك للاحتفال بمرور 60 عامًا على العلاقات الدبلوماسية بين جمهورية مصر العربية وجمهورية سنغافورة.

العلاقات المشتركة بين مصر وسنغافورة

وحضر اللقاء كلًا من نرمين حسن رئيس قطاع التعاون الدولي بالبريد المصري، ومحمد أبو زهرة مستشار رئيس مجلس الإدارة لشئون المطابع؛ وذلك بمقر البريد المصري التاريخي بالعتبة.

ورحب رئيس مجلس إدارة البريد المصري، بـ دومينيك جوه، سفير جمهورية سنغافورة لدى القاهرة، وتناول اللقاء بحث ومناقشة أوجه التعاون الممكنة، إذ أطلع الطرفان على التعاون الوثيق بين البريد المصري وبريد سنغافورة والاتفاقيات المبرمة في مجال خدمات التجارة الإلكترونية.

وتم مناقشة آخر التطورات التي وصل إليها البريد المصري، في البنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدًا على قدرة البريد المصري على تقديم كافة الخدمات داخل مصر وفي جميع دول العالم.

وقال دومينيك جوه سفير جمهورية سنغافورة، إن هذا اللقاء يأتي في إطار العلاقات المتميزة بين مصر وسنغافورة، مشيرًا وأشار إلى أن مصر كانت من أوائل الدول التي اعترفت بدولة سنغافورة منذ 59 عامًا.

وأوضح السفير، أن سنغافورة ترغب في إصدار طابع بريد تذكاري مشترك يحتفي بمرور 60 عامًا على العلاقات الدبلوماسية بين "جمهورية مصر العربية وجمهورية سنغافورة"، مشيدًا بالتطوير الكبير الذي يشهده البريد المصري محليًا ودوليًا.


وفي نهاية اللقاء، اصطحب عبده علوان رئيس مجلس إدارة هيئة البريد المصري، السفير دومينيك جوه سفير جمهورية سنغافورة، في جولة تفقدية داخل مبنى البريد المصري التاريخي بالعتبة.

وأبدى السفير إعجابه بهذا المبنى التاريخي وما شاهده من مقتنيات تاريخية في متحف البريد والتي توثق التاريخ البريدي على مر العصور.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search