الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بهدفه مع الريال، «مبابي» يُطارد «بنزيما» و«هنري» في دوري أبطال أوروبا

كيليان مبابي

كيليان مبابي

حسين العجيلي

A A

بدأ كيليان مبابي، مهمة تدوين اسمه في تاريخ ريال مدريد العريق، بعدما سجل الهدف الأول للملكي، بمرمى شتوتجارت الألماني، في دوري أبطال أوروبا.

وتغلب فريق ريال مدريد على شتوتجارت الألماني، بنتيجة (3-1)، في أولي مباريات الفريق، بدوري أبطال أوروبا 2024-2025، بنظامه الجديد.

كيليان مبابي

مبابي يدون اسمه في تاريخ ريال مدريد

ويعد هذا الهدف، هو الأول لـ «مبابي» بقميص ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، ليصبح ثالث لاعب فرنسي يصل للهدف رقم 50 في دوري أبطال أوروبا بعد كريم بنزيما، صاحب الـ (92) هدفا وتييري هنري صاحب الـ (59) هدفا.

ريال مدريد

أحداث مباراة ريال مدريد وشتجوتجارت

سجل كيليان مبابي، الهدف الأول لفريق ريال مدريد في مرمى شتوتجارت الألماني، بالدقيقة 46، بعد تمريرة مميزة داخل كمنطقة الجزاء، من رودريجو جوس، نجح نجم الملكي في وضعها بمرمى الخصم.

وفي الدقيقة 68 من عمر اللقاء، سجل دينيز هدف التعادل لفريق شتوتجارت، في مرمى ريال مدريد، ليعود بفريقه سريعًا إلى المباراة مرة أخرى.

وعند الدقيقة 83 من عمر المباراة، سجل أنطونيو روديجير، الهدف الثاني لريال مدريد، ليضع فريقه في المقدمة مجددًا.

وأنهى أهداف المباراة، اللاعب إندريك فيليبي لصالح ريال مدريد، في الدقيقة 5+90، بصناعة كارفاخال، لينتهي اللقاء بفوز الملكي بثلاثة اهداف مقابل هدف.

تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

في حراسة المرمي تيبو كورتوا، في خط الدفاع: فيرلاند ميندي، أنطوان روديجر، لوكاس فاسكيز، كارفخال، في خط الوسط: جود بيلينجهام، تشاوميني، فالفيردي، في خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينسيوس جونيور.

وتعتبر هذه المباراة الأولي في تاريخ ريال مدريد التي تجمعه بشتوتجارت رغم مواجهة العديد من الفرق في الدوري الألماني.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search