الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا 2024

بايرين ميونيخ

بايرين ميونيخ

أحمد كامل

A A

شاهد بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا 2024، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقي بايرن ميونيخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية.

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “أليانز أرينا” معقل فريق بايرن ميونيخ، أحداث مباراة الفريق البافاري أمام فريق دينامو زغرب الكرواتي، في لقاء ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

شاهد مباراة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا 2024/2025

ويسعى فريق بايرن ميونيخ تحت قيادة مدربه الجديد فينسنت كومباني، للفوز على فريق دينامو زغرب في مباراة اليوم، ويمكنك متابعة المباراة من زيارة موقع الجمهور، حيث نقدم خدمة بث مباشر لأبرز مباريات كرة القدم.

مباشر مباراة بايرن ميونيخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

حقق المدير الفني البلجيكي فينسنت كومباني انطلاقة قوية مع فريق بارين ميونيخ، حيث قاد الفريق البافاري لتحقيق الفوز في المباريات الثلاث الذي خاضهم في بطولة الدوري الألماني، كما تخطى بالفريق البافاري من الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا.

وتشهد النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، تغييرات هامة، حيث يشارك 36 فريقًا بنظام مجموعة واحدة، يخوض فيها كل فريق ثماني مباريات مع ثماني فرق مختلفة، ويصعد من تلك الفرق 8 فقط مباشرة إلى الدور ثُمن النهائي، فيما يتنافس الفرق الـ16 التالية للتأهل لدور الثُمن النهائي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search