الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد بث مباشر مباراة يوفنتوس وإيندهوفن في دوري أبطال أوروبا 2024

يوفنتوس - إيندهوفن

يوفنتوس - إيندهوفن

مصطفى غطاطي

A A

شاهد بث مباشر مباراة  يوفنتوس وإيندهوفن في دوري أبطال أوروبا 2024، يلتقي فريق يوفينينتوس الإيطالي مع نظيره إيندهوفن في إطار مرحلة الدوري من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

بث مباشر مباراة يوفينتوس وإيندهوفن في دوري أبطال أوروبا 2025

وتقام مباراة يوفينتوس ضد إيندهوفن في تمام الساعة الـ 7:45 مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، ويستضيف ملعب أليانز ستاديوم، الذي يعد معقل يوفنتوس، ويعرف بأجوائه الحماسية ودعمه القوي لفريقه .

وستنقل مباشرة على قناة beIN Sports HD 1 ، المباراة ستشهد تعليقًا من المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

مشاهدة مباراة يوفينتوس وإيندهوفن في دوري أبطال أوروبا

شاهد بث مباشر مباراة  يوفنتوس وإيندهوفن ، يُعتبر هذا اللقاء حاسمًا بالنسبة للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق بداية مثالية في المجموعة لضمان التأهل إلى مراحل متقدمة من البطولة. ويأمل يوفنتوس في استغلال عامل الأرض والجمهور لتقديم أداء قوي، بينما يسعى آيندهوفن لإثبات قوته على الساحة الأوروبية.

وتُعتبر هذه المباراة فرصة رائعة لعشاق كرة القدم للاستمتاع بمنافسة قوية بين فريقين يسعيان لتحقيق أهداف كبيرة في دوري أبطال أوروبا.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة يوفنتوس وإيندهوفن في دوري أبطال أوروبا 2024؟

ويمكنكم متابعة مباراة يوفنتوس ضد إيندهوفن اليوم، على قنوات بي إن سبورتس، القطرية، وبالحديد على قناة beIN Sports HD 1 ، وستشهد تعليقًا من المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيل يوفينتوس لمواجهة إيندهوفن بدوري أبطال أوروبا 2024

حراسة المرمي : بيرين

خط الدفاع : كالولو ، جاتي ، بريمر ، كامبياسو.

خط الوسط :لوكاتيلي ، دوغلاس ، كوبماينرز.

خط الهجوم : جونزاليس ، كينان يلديز ، فلاهوفيتش.

طموحات متجددة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا

يدخل فريق يوفنتوس، الفريق الإيطالي العريق، في بداية مشواره الأوروبي لهذا الموسم بطموحات كبيرة، يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه لضمان انطلاقة قوية في دوري الأبطال، بينما يسعى آيندهوفن، الفريق الهولندي، لتحقيق مفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية في أولى مبارياته في المجموعة.

نظام دوري أبطال أوروبا الجديد

وتشهد البطولة هذا الموسم تغييرات هامة، حيث يشارك 36 فريقًا بنظام مجموعة واحدة، يخوض فيها كل فريق ثماني مباريات مع ثماني فرق مختلفة.

ويتأهل أفضل 8 فرق مباشرة إلى دور الـ16، بينما تتقدم الفرق الـ16 التالية إلى جولة فاصلة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search