الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليونيل ميسي يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأمريكي هذا الأسبوع

ميسي

ميسي

محمود عبدالرحيم

A A

حصد ليونيل ميسي جائزة أفضل لاعب في الدوري الأمريكي لهذا الأسبوع، بعد أدائه الرائع والمميز الذي قاد فريقه انتر ميامي لتحقيق نتائج إيجابية في منافسات الدوري.

جاء هذا التكريم بعد مساهمة ميسي في ثلاثية فريقه أمام نادي فيلادلفيا في المباراة الأخيرة، حيث  سجل ميسي هدفين وصنه هدف مما ساهم بشكل كبير في تعزيز صداره فريقه في جدول الدوري، وهو ما جعل ميسي يستحق الجائزة عن جدارة.

انتر ميامي يفوز بثلاثية على نادي فيلادلفيا

حقق فريق انتر ميامي الفوز على فيلادلفيا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الأمريكي الممتاز.

موقف فريق انتر ميامي في الدوري الأمريكي

يحتل فريق انتر ميامي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة من خلال 28 مباراة بعد الفوز في 19 والتعادل في خمس مباريات وخسارة أربع مباريات فقط.

أهداف ميسي هذ الموسم في الدوري

سجل 14 هدف واستطاع صناعة 10 أهدف خلال هذا الموسم مع فريقه انتر ميامي بالدوري الأمريكي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search