الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول ناد بأفريقيا والشرق الأوسط يتبنى هذه التقنية

الأهلي يوقع شراكة استراتيجية مع «سبشيال جروب» في مجال الذكاء الاصطناعي

توقيع شراكة استراتيجية بين النادي الأهلي و"سبشيال جروب"

توقيع شراكة استراتيجية بين النادي الأهلي و"سبشيال جروب"

محمود عبدالرحيم - سلمى ياسر

A A

شهد المتحف المصري الكبير، قبل قليل، توقيع عقود الشراكة الاستراتيجية بين النادي الأهلي و"سبشيال جروب"، الشركة الوطنية الرائدة في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، ويُعتبر الأهلي أول نادٍ في إفريقيا والشرق الأوسط يتبنى هذه التقنية المتقدمة.

تم التوقيع على العقد نيابة عن النادي الأهلي من قبل الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، بينما وقع عن شركة "سبشيال جروب" اللواء خالد عبد الحميد، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.

وأقيمت مراسم التوقيع بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي، بالإضافة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد أسعد، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "سبشيال جروب". كما حضر الفعالية عدد من ممثلي الوزارة والشخصيات العامة.

تأتي هذه الشراكة في إطار جهود النادي الأهلي لتطوير الأداء الرياضي باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتعزيز قدرته على تقديم مستويات متميزة من التدريب والرعاية الصحية للاعبين.

حفل توقيع الشراكة الاستراتيجية بين الأهلي وإحدى شركات تطبيقات الذكاء الاصطناعي

وأقيم حفل توقيع الشراكة الاستراتيجية بين الأهلي وإحدى شركات تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المتحف المصري الكبير، بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي، إلى جانب محمد أسعد، رئيس مجلس إدارة مجموعة الشركة المسؤولة عن تطوير تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المجالين الطبي والرياضي.

يهدف هذا التعاون إلى تعزيز قدرة النادي على استخدام التكنولوجيا المتطورة لتحسين الأداء الرياضي والاحترافي للاعبين، من خلال تقديم تحليلات دقيقة وإشراف طبي متقدم، كما سيتيح للأهلي الاستفادة من أحدث الابتكارات في الذكاء الاصطناعي لتطوير استراتيجيات التدريب والرعاية الصحية للرياضيين، مما يسهم في تحقيق أهداف النادي وتقديم تجربة رياضية متميزة على المستوى الإقليمي والدولي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search