الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رونالدو يصبح أول شخص يصل إلى مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

منصور مجاهد

A A

وصل نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى إنجاز جديد وغير مسبوق في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أصبح أول شخص في التاريخ يصل إلى مليار متابع على مختلف المنصات. 

وكتب رونالدو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: لقد حققنا إنجازًا تاريخيًا، مليار متابع، هذا أكثر من مجرد رقم، إنها شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة وما بعدها. 

رونالدو يطلق بثا مباشرا للوصول إلى مليار متابع على يوتيوب – السكة الاخباري

وأضاف الدون: من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائمًا من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن يقف مليار شخص معي. 

واختتم التغريدة : لقد كنتم معي في كل خطوة على الطريق، في كل الصعود والهبوط. هذه الرحلة هي رحلتنا، وقد أثبتنا معًا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه، شكرًا لكم على ثقتكم بي ودعمكم وكونكم جزءًا من حياتي، الأفضل لم يأت بعد، وسنواصل العمل والفوز وصنع التاريخ معًا.

وبهذا الإنجاز يعكس شعبيته الجارفة وتأثيره الكبير عالميًا، ويضعه في صدارة قائمة الشخصيات الأكثر متابعة على مستوى العالم.

عدد متابعيه على منصة انستجرام

يعتبر رونالدو الشخصية الأكثر متابعة على الإطلاق، على منصة إنستجرام، حيث يتجاوز عدد متابعيه 600 مليون متابع وتحديدا 639 مليون، مما يجعله الأكثر والأعلى تفاعلاً على هذه المنصة. 

ويعود الفضل في هذا إلى مشاركته المنتظمة للصور والفيديوهات التي تتعلق بحياته المهنية والشخصية، والتي تلقى تفاعلاً هائلاً من محبيه في جميع أنحاء العالم.

عدد متابعيه على فيسبوك

يحظى رونالدو بأكثر من 170 مليون متابع على منصة فيسبوك، مما يجعله الرياضي الأكثر متابعة على هذه المنصة أيضًا، يُظهر هذا الرقم مدى الشعبية التي يتمتع بها رونالدو ليس فقط كلاعب كرة قدم، بل كأيقونة رياضية واجتماعية.

سبب غياب رونالدو عن استلام الميداليات الفضية بعد خسارة السوبر - الوئام

عدد متابعيه على يوتيوب

وبعد إطلاقه قناته على منصة منصة يوتيوب، أصبح رونالدو يملك قاعدة جماهيرية كبيرة هناك، حيث يتجاوز عدد مشتركي قناته الرسمية أكثر من 60 مليون مشترك. 

يستخدم رونالدو هذه المنصة بشكل أساسي لنشر مقاطع من تدريباته وبعض اللحظات الخاصة من حياته اليومية، مما يتيح لجماهيره فرصة التفاعل معه على مستوى أكثر قربًا.

113 مليون متابع على المنصات أخرى  

وعلى موقع تبادل التغريدات القصيرة تويتر، يمتلك كريستيانو 113 مليون متابع ومع الأخذ في الاعتبار المنصت الصينية للدون، يتخطى عدد المتابعين لكريستيانو مليار متابع.

بإجمالي يزيد عن مليار متابع عبر هذه المنصات، يُعد رونالدو ظاهرة عالمية في عالم الإعلام الرقمي، ويواصل تحطيم الأرقام القياسية ليس فقط في الملاعب، بل أيضًا على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدًا بذلك مكانته كواحد من أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم.

رونالدو يقترب من المليار متابع

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search