الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مبابي "يفوز" بـ55 مليون يورو في نزاعه المالي ضد باريس سان جيرمان

مبابي

مبابي

إسلام عبدالجليل

A A

تفوق كيليان مبابي، نجم ريال مدريد الحالي، في النزاع القانوني ضد ناديه السابق باريس سان جيرمان بشأن مستحقاته المالية المتأخرة والتي تصل إلى 55 مليون يورو. 

كان مبابي انتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي الأخير بعد انتهاء عقده مع النادي الباريسي.

لاعبو ريال مدريد

وفقًا لما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أصدرت اللجنة القانونية في رابطة الدوري الفرنسي اليوم الخميس، قراراً يلزم باريس سان جيرمان بدفع المبلغ الذي يطالب به مبابي، والبالغ 55 مليون يورو، بسبب تأخر رواتب اللاعب عن شهور أبريل ومايو ويونيو من عام 2024.

وأوضحت الصحيفة أن اللجنة اعتبرت عدم دفع باريس سان جيرمان للراتب المتفق عليه بموجب تعديل عقد العمل الموقع في 21 مايو 2022، والذي تمت المصادقة عليه من قبل الرابطة الفرنسية لكرة القدم، كان خطأً.

وخلال جلسة الاستماع لمحاميي الطرفين يوم الأربعاء، رفض مبابي اللجوء إلى الوساطة، وأكدت اللجنة أنه لا يوجد أي دليل من شأنه إثبات وجود اتفاق جديد يلغي حقوق مبابي المالية المحددة في العقد. وبناءً عليه، ألزمت اللجنة باريس سان جيرمان بدفع المبلغ خلال فترة 8 أيام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search