الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوم 6 ولا يوم 20، الوقت المناسب لشراء هواتف آيفون 16 الجديدة

 ايفون 16

ايفون 16

نورهان عبدالعزيز

A A

هواتف ايفون 16، يتساءل العديد من محبي التفاحة الأغلى في العالم، عن موعد شراء هواتف آيفون 16 الجديدة، إذ يقدم العديد من المستخدمين على شراء هذه السلسلة التي لا مثيل لها، خاصةً وأنها تتفوق بالطبع على الإصدارات القديمة.

موعد طرح سلسلة هواتف آيفون 16 الجديدة

ومن المقرر الإعلان عن آخر إصدارات هواتف الآيفون غدًا الإثنين التاسع من شهر سبتمبر لعام 2024، في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، إذ تتجه أذهان العالم كله إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

أول تسريبات آيفون 16.. مقاسات شاشات غير مسبوقة - تكنولوجيا نيوز

ومن المعروف عن شركة «آبل»، أنها لن تطرح الهاتف في الأسواق بمجرد الإعلان عنه، بل يتم إطلاقه في الأسواق بعدها بعدة أيام، فيمكن للمستخدمين شرائه بدايةً من يوم الجمعة 20 سبتمبر.

وتستغرق «آبل»، نحو 10 أيام، لطرح هواتف آيفون 16 بجميع إصدارتها في الأسواق، مما يجعل الجميع متحمسًَا لشراء أغلى هاتف في العالم، وفقًا لوكالة «رويترز».

وتطرح «آبل»، العديد من الإصدارات الخاصة بالتفاحة الأغلى في العالم، إذ أعلنت عن سلسلة جديدة مثل آيفون 16، وآيفون 16 برو، وآيفون 16 برو ماكس، وساعات آبل واتش.

تسريبات جديدة لـ آيفون 16 برو ماكس.. ما الذى يمكن توقعه؟

سعر آيفون 16 برو ماكس في السوق المصري

يبلغ سعر هاتف آيفون 16 برو ماكس، في الأسواق نحو 1200دولارًا أمريكيًًا أي ما يعادل نحو 57 ألف جنيه مصري، في حين يصل سعر هاتف آيفون 16 الجديد إلى 799 دولارًا أي ما يعادل نحو 39 ألف جنيه مصري.

وسأل عدد كبير من الأشخاص ستيف جوبز، الشريك المؤسس لشركة آبل، عن السر وراء استخدام التفاحة كشعار لهم، فقال إنه يحب البساطة، وبالنسبة له فهذه الثمرة، تُعبر عن الهدوء والسلاسة، علاوة على أنه يتبع نظامًا غذائيًا خاصًا بتناول الفواكه فقط.

قبل أيام من إطلاقه.. تقارير تكشف عن لون استثنائي جديد لهاتف

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search