الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد أنور: «الدليفري» خطفني في مسلسل ديبو (خاص)

محمد أنور

محمد أنور

لينا غالي

A A

كشف الفنان محمد أنور عن تفاصيل مسلسله الجديد «ديبو» بعد طرح البوستر الرسمي للعمل.

وقال محمد أنور، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «ديبو مسلسل مختلف وهقدم شخصية شاب بيكافح في توصيل الطلبات إلى البيوت، وأتمنى أن يكون عند حسن ظن الجمهور».

ومن المقرر أن يعرض مسلسل «ديبو» على منصة «yangoplay»، خلال الأيام المقبلة.

مسلسل ديبو 

وتدور أحداث مسلسل ديبو حول إطار اجتماعي كوميدي، يتكون مسلسل «ديبو» من 12 حلقة فقط، وهو من بطولة محمد أنور، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، إنتاج سالي والي. 

مسلسل جوازة توكسيك

يذكر أن، الفنان محمد أنور، شارك مؤخرا في فيلم «جوازة توكسيك» ضمن أفلام صيف 2024، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما.

أبطال فيلم «جوازة توكسيك»

فيلم «جوازة توكسيك» من بطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة وفاروق قنديل، الفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search