الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسبوع حافل للمحترفين في أوروبا، توهج صلاح وتألق مرموش ومصطفى وظهور مميز لعبد المنعم

محمد صلاح - عمر مرموش - مصطفى محمد- محمد عبدالمنعم

محمد صلاح - عمر مرموش - مصطفى محمد- محمد عبدالمنعم

أحمد كامل

A A

شهدت الملاعب الأوروبية هذا الأسبوع تألقًا لافتًا للمحترفين المصريين الذين تركوا بصمتهم بقوة في الدوريات الخمس الكبرى مع بدء المواسم الكروية في أوروبا، بدايةً من توهج محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، مرورًا بتألق عمر مرموش أمام هوفنهايم في الدوري الألماني ومصطفى محمد أمام مونبيليه، وختامًا بالظهور الرسمي الأول لمحمد عبدالمنعم في الدوري الفرنسي بقميص نادي نيس.

توهج محمد صلاح أمام فريسته المفضلة

واستمر محمد صلاح في خطف الأضواء مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، حيث تألق أمام مانشستر يونايتد، والذي يُعد فريسته المفضلة، مسجلاً هدفًا وصانعًا لهدفين آخرين في فوز كبير للريدز بثلاثية نظيفة، ليؤكد الفرعون المصري مجددًا على مكانته كأحد أفضل لاعبي العالم حاليًا.

وواصل صلاح كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي، ولم يكتفي فقط بالأداء المميز بل يسعى دائمًا لكسر الأرقام القياسية وإضافة المزيد من الإنجازات لسجله الحافل.

ويستمر الملك المصري محمد صلاح في كتابة التاريخ، حيث يمتلك حاليًا 7 أهداف على ملعب "أولد ترافورد"، بعدما عزز موقعه في صدارة قائمة الهدافين هناك.

ويمتلك صلاح أيضًا سجلًا مذهلًا أمام مانشستر يونايتد، حيث ساهم في 21 هدفًا أمام الشياطين الحمر، منها 15 هدف و6 تمريرات حاسمة، وذلك في آخر 12 مباراة خاضها الريدز أمام اليونايتد في مختلف البطولات الإنجليزية.

تألق مصطفى محمد مع نانت

وفي الدوري الفرنسي، سجل مصطفى محمد أولى أهدافه في الموسم الجديد مع نانت خلال مواجهتهم أمام فريق مونبلييه، ليبدأ مشواره بقوة في الموسم الجديد لإثبات قدراته، خاصة أنه كان قريبًا من الرحيل عن الدوري الفرنسي بعد تلقيه عرضًا رسميًا من ليستر سيتي الإنجليزي.

 

محمد عبدالمنعم يسجل مشاركته الأولى بقميص نيس  

أما محمد عبدالمنعم، فقد دشن أولى مشاركاته بقميص نيس الفرنسي أمام أنجيه، بعد إصابة زميله في الفريق، وظهر بمستوى جيد، مما يبشر بمستقبل واعد لهذا المدافع الشاب في الدوري الفرنسي.

ومن المقرر أن يشارك عبدالمنعم أساسيًا خلال مباراة فريقه المقبلة، والتي ستكون أمام فريق أولمبيك مارسيليا، خاصة بعد إيقاف بديله في مركز قلب الدفاع عقب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراتهم الأخيرة أمام فريق أنجيه، والتي انتهت بفوز رفاق مدافع الأهلي السابق برباعية مقابل هدف.

 

انتفاضة عمر مرموش

وتمكن عمر مرموش، نجم فريق آينتراخت فرانكفورت، من قيادة فريقه لتحقيق فوز مهم على هوفنهايم في الدوري الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما سجل هدفًا رائعًا وصنع آخر، مؤكدًا على تأثيره الهجومي القوي على الفريق الألماني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search