الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زيزو يرفض 5.5 مليون دولار من أجل جماهير الزمالك: «إنها العائلة»

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

منصور مجاهد

A A

كشف أحمد سيد زيزو رغبته في البقاء بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وكتب زيزو عبر خاصية ستوري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام «الزمالك أكثر من مجرد نادي إنها عائلة».

وباللغة الإنجليزية خاطب زيزو جماهير الزمالك العريقة : « الانتماء والشغف الذى اظهرتموه لي علمني معنى الانتماء. انا هنا للبقاء. ليس من أجل أي شيء ، ولكن من أجلكم ، أيها المشجعين الذين تجعلون من كل مباراة حدث مميز معا نكمل رحلتنا التي بدأناها سويا».

واختتم جناح فريق الزمالك حديثه :« يدنا فى أيدى بعض فى الأوقات الصعبة، حبى وانتمائي لكم زاد، شكرًا لكم ثقتكم بي».

زيزو يتلقى عرضاً جديداً من فريق نيوم السعودي

وينتهي عقد زيزو مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجديد 2024/2025، ويسعى مسؤولي القلعة البيضاء لتجديد عقد اللاعب خلال الفترة الحالية.

وتلقى زيزو عرضاً جديداً من فريق نيوم السعودي، الناشط في الدرجة الأولى “دوري يلو”، وتضمن العرض ضم اللاعب مقابل 5 مليون دولار لصالح القلعة البيضاء، بالإضافة لـ 2.5 مليون دولار راتب سنوي للاعب.

خروج عباس من المشهد وشرط يعرقل انضمام زيزو لـ نيوم

طالب زيزو من مسؤولي القلعة البيضاء، الحصول على 100 مليون جنيه في الموسم من أجل الموافقة على تجديد تعاقده، خاصة وأنه تلقى عرضاً يتجاوز راتبه فيه الـ200 مليون في الموسم.

وتسبب خروج ممدوح عباس، رئيس الزمالك السابق، من المشهد في عجز مسؤولي الزمالك عن تحقيق طلبات زيزو، وذلك بعدما وافق على نصف راتب اللاعب، إلا أن خلافه في بعض الأمور مع إدارة الفريق الحالي، أدت إلى انسحابه.

كما اشترط نادي الزمالك للموافقة على بيع زيزو لـ نيوم، أن يتم وضع بند يتضمن عدم السماح لانضمام اللاعب إلى أي فريق في مصر سوى الزمالك، وذلك في محاولة لتجنب تكرار سينايرو إمام عاشور، بعد خروجه إلى ميتيلاند الدنماركي ثُم انضمامه للفريق الأحمر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search