الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القابضة للصناعات الغذائية تتفق مع 15 محافظة على منافذ غذائية ثابتة سنويا

الدكتور شريف فاروق وزير للتموين والتجارة الداخلية

الدكتور شريف فاروق وزير للتموين والتجارة الداخلية

إسلام التمساح

A A

انتهت الشركة القابضة للصناعات الغذائية من الاتفاق مع 15 محافظة على رأسها  (الجيزة - القاهرة - الإسكندرية - البحيرة - بني سويف - المنيا - سوهاج - والغربية - الدقهلية - مطروح) على بدء تنفيذ منافذ غذائية ثابتة وبشكل دائم علي مدار السنة وفق توجيهات وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق.

وزير التموين يشدد على ضرورة المنافذ لمواجهة تباين الأسعار

وكان وزير التموين قد أكد على وجود مقترح يستهدف وجود منافذ دائمة للسلع الغذائية بهدف مواجهة تباين الأسعار، بالإضافة إلي إتاحة وفرة من السلع الغذائية بشكل ثابت وسنوي، مما يعطي مميزات كثيرة للمستهلكين.

 

المحافظات تبدأ باختيار أماكن المنافذ الثابتة

من جانب آخر وجه محافظو الـ15 محافظة الوحدات المحلية بالتعاون مع مدير مديريات التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين وتشكيل فرق عمل ميدانية لمتابعه كافة المعارض والمنافذ الكائنة حالياً بصفة يومية والتأكد من التزام العارضين والتجار بتقديم منتجاتهم بالأسعار المعلنة وبالجودة المطلوبة. 

اتفاق مبدئي ما بين التموين وشعبة الخضروات والفاكهة 

من جانب آخر أكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف على وجود رغبة لدي الوزارة من الاستفادة من الخضروات والفاكهة بسوق العبور من خلال الاتفاق مع شعبة الخضروات والفكاهة، لبحث توفير منتجات سوق العبور من خلال الشعبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search