الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غزل المحلة يتعاقد رسميا مع حارس الأهلي السابق

غزل المحلة

غزل المحلة

مصطفي غطاطي

A A

أعلن مجلس إدارة نادى غزل المحلة تعاقده مع محمود الزنفلي حارس مرمى النادي الأهلي المعار من الداخلية والذي انتهت إعارته للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان محمود الزنفلي قد خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بعدما رفض حراسة عرين الأهلي في آخر 3 مباريات بالدوري أمام زد وإنبي ومودرن سبورت والتي خاضها الفريق 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى غزل المحلة فيديو لتقديم اللاعب بعنوان "المياه الهادرة تروضها السدود محمود الزنفلي محلاوي".

‎وخاض محمود الزنفلي الموسم الماضي مع الأهلي على سبيل الإعارة قادما من الداخلية في الانتقالات الشتوية الماضية بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي مع منتخب مصر الأول، وتنتهي إعارة اللاعب بنهاية الموسم الجاري يوم 31 من شهر أغسطس الجاري.

غزل المحلة يعلن التجديد لقائد الفريق موسمين

نجحت إدارة نادي غزل المحلة، في التجديد لنجم الفريق لمدة موسمين قادمين بعد العود للدوري المصري الممتاز مرة أخرى.

وجدد المحلة عقد قائد الفريق محمد جابر لمدة موسين قادمين لينتهي عقد اللاعب 2026 مع الفريق.

وأعلن غزل المحلة عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن تجديد اللاعب، قائلا: "جابر محلاوي لمدة موسمين آخرين".

تابع موقع جمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search