الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة ريال مايوركا وإشبيلية في الدوري الأسباني 2024

ريال مدريد

ريال مدريد

سلمى ياسر

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة ريال مايوركا وإشبيلية في الدوري الأسباني 2024، يبحث عشاق كرة القدم الإسبانية عن موعد المباراة التي تجمع بين  ريال مايوركا وإشبيلية في الليجا.

ويقام اليوم الثلاثاء المباراة التي تجمع بين إشبيلية أمام نظيره ريال مايوركا، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني للموسم الكروي الجديد.

موعد مباراة ريال مايوركا وإشبيلية في الدوري الإسباني

تقام المباراة التي تجمع بين ريال مايوركا وإشبيلية في الدوري الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق 27 من أغسطس في الجولة الثالثة من عمر الليجا.

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء، على ملعب سون مويس مواجهة اليوم بين ريال مايوركا وإشبيلية في الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مايوركا وإشبيلية في الدوري الإسباني

 مباراة ريال مايوركا وإشبيلية في الدوري الإسباني ضمن مباريات الموسم الجديد، ومتاحة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الليجا.

وتبث مباراة ريال مايوركا وإشبيلية في الدوري الإسباني اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس.

الصورة

إشبيلية يسقط أمام فياريال في ثاني جولات الليجا

فاز فياريال على مضيفه إشبيلية بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الغسباني “الليجا”.

وسجل آرنوت دانجوما هدف فياريال الأول في الدقيقة الثانيةوأضاف دودي لوكيباكيو التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وأضاف أيوزي بيريز، الهدف الثاني لفريقه فياريال في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني والمباراة.

الصورة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search