الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو مصطفى يعلن سرقة ألحانه في أغنية جديدة لشيرين عبد الوهاب

عمرو مصطفى

عمرو مصطفى

لينا غالي

A A

عبّر المطرب عمرو مصطفى، عن استيائه من سرقة ألحانه الجديدة من قِبل أحد الملحنين، وقدمها في أغنية جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب.

وقال مصطفى إن لحنه تم سرقته من مؤلف علّمه على يده بحسب قوله، ورغم ذلك سرق لحنه وفكرته في أغنية المطربة شيرين عبد الوهاب، وأن لحنه غير مصرح له بالنشر، وفق منشورٍ له.

وكتب عمرو مصطفى، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ألحان عمرو مصطفى غير مصرح لها بالنشر واللحن اتسرق فكرته في أغنية لشيرين جديدة كله هيتحاسب في وقته».

آخر أعمال عمرو مصطفى

يذكر أن المطرب والملحن عمرو مصطفى طرح أغنية «ليها فيا» تقديرا منه للسيدات الداعمات لزوجها، ويعترف بفضل المرأة في نجاح الرجل، والأغنية من غناء وألحان عمرو مصطفى، وكلمات أحمد إبراهيم، توزيع نادر حمدي.

وجاءت كلمات الأغنية الآتي: 

كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق قسايا واتقابلنا صدفة وكملت معايا

 صدقت غنايا بنيت أحلام أعيشها

 معاها وواحشها دنيا دي بعيشها عينك المراية يابا ليها فيا

 فيا إيد نجاح خفية فيا

 والدنيا العفية فيا

فرقتنا ياااا.. عمري ما نسيتها

عيني ميزتها لو مسكت إيدها ترجعلي الحياة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search