الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جلسة قريبة بين الخطيب ورئيس نادي الإسماعيلي لحسم صفقة عمر الساعي

عمر الساعي

عمر الساعي

محمود عبدالرحيم

A A

أكد الإعلامي أمير هشام، أن هناك اجتماعًا مرتقبًا سيجمع بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ونصر أبو الحسن، رئيس نادي الإسماعيلي، لبحث تفاصيل التعاقد مع عمر الساعي، لاعب فريق الإسماعيلي، في الموسم الجديد.

وقال هشام في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "+90" على قناة “النهار”، إن الأهلي قدم عرضًا شفويًا جديدًا يتضمن دفع مبلغ 30 مليون جنيه بالإضافة إلى لاعبين على سبيل الإعارة، ومع ذلك، يرغب نادي الإسماعيلي في الحصول على 60 مليون جنيه لبيع اللاعب.

وأضاف هشام، أن الأهلي قد يرفع عرضه إلى 35 أو 40 مليون جنيه، خاصةً أن عمر الساعي عبر عن رغبته في الانضمام للقلعة الحمراء، وهو ما أبلغه لمسؤولي نادي الإسماعيلي.

وأشار هشام، إلى أن الكرة الآن في ملعب الأهلي، حيث يتعين على النادي اتخاذ قرار بشأن رفع العرض وتلبية مطالب الإسماعيلي من أجل إتمام الصفقة وتلبية رغبة الساعي في الانتقال إلى الأهلي.

رئيس الإسماعيلي يكشف حقيقة الاتفاق على بيع الساعي للنادي الأهلي

كشف نصر أبو الحسن رئيس نادي الإسماعيلي، عن موقف النادي من بيع نجم خط الوسط عمر الساعي للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال أبو الحسن في تصريحات تليفزيونية، إن العلاقة مع الأهلي قوية من الناحية الإدارية، لكن أشار إلى أن الجماهير تلقي باللوم على الأهلي عندما تكون نتائج الإسماعيلي سيئة.

وفيما يخص بيع عمر الساعي، أوضح أبو الحسن أنه يتواصل مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حول شكل الدوري المصري للموسم المقبل، وأنه لن يبيع الساعي إلا إذا كان ذلك سيحل مشاكل الإسماعيلي المالية، مؤكدًا أن التضحيات تُقدم من أجل النادي.

وعن مستقبل المدير الفني إيهاب جلال، أكد أبو الحسن أن جلال سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل، وأنه لا توجد أي تغييرات في الخطط ولا يتم التفكير في بدائل أخرى.

وبشأن عبد الرحمن مجدي، أشار أبو الحسن إلى أنه لم يعقد جلسة مع مسؤولي بيراميدز لبحث بيعه، وأن احتمالية الصفقة قد لا تكتمل، مشددًا على أن العائد المالي من أي صفقة يجب أن يحل مشاكل النادي المالية والفنية، وإلا فلا جدوى منه، كما أضاف أن العرض المقدم من بيراميدز ليس بالدولار، حيث يمنع تداول الدولار داخل مصر.

وفيما يتعلق بعودة إياد العسقلاني، مدافع فريق روستوف الروسي الحالي والإسماعيلي السابق، إلى مصر عبر الأهلي، أكد أبو الحسن أن العسقلاني لن يعود للأهلي وأن هناك شروطًا في عقده تهدف إلى استمراره في أوروبا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search