الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بنسبة 10%، توقعات بانخفاض أسعار آيفون 16 وبرو ماكس

أيفون 16 برو ماكس

أيفون 16 برو ماكس

عبد الرحمن المصري

A A

ترددت أنباء حول الطراز المقبل من آيفون 16 الذي تنوي شركة آبل طرحه خلال شهر سبتمبر المقبل، بأنه سيكون الأقل سعرًا بين الطرازات التي تطرحها الشركة للجمهور كل عام.

انخفاض سعر آيفون 16 وبرو ماكس 

وتوقعت جريدة ديلي ميل البريطانية، أن هاتف آيفون برو 16 سيكون أرخص من الأسعار التي اعتاد مستخدمي آبل على شراء المنتجات به.

آيفون 16 برو ماكس

وتوقع العديد من المراقبين، أن سعر منتجات آبل وخاصة هاتف آيفون 16، وآيفون 16 برو، سيكون أقل في سعره بنسبة 10% عما هو معتاد عليه كل عام.

ويعود الانخفاض المتوقع في سعر هاتف آيفون 16 إلى أن شركة آبل أسندت إنتاج الموديلات الراقية إلى مصنعها في الهند، وهي البلد التي تتميز بانخفاض أجور العمال لديها، ما يعني أن اخفاض الأسعار لن يقل بحال من الأحوال عن 10% في سعر آيفون الجديد.

انخفاض الطلب في الهند يغرق الأسواق العالمية بإصدارات أيفون 16 وبرو ماكس

ويشير تقرير جريدة ديلي ميل، إلى أن هناك رصدًا لانخفاض الطلب على أجهزة أيفون في الهند، ما يعني تصدير تلك الإصدارات إلى البلدان الأخرى، والتي من بينها الولايات المتحدة الأمريكية.

ورجحت تقارير المراقبين لسوق التكنولوجيا، أن سعر هاتف أيفون 16 لن يتخطى 1100 دولار، وسعر أيفون برو ماكس 1200 جنيها.

وتسعى شركة آبل إلى زيادة إنتاجها من هواتف أيفون الجديدة بنسبة تتجاوز 25%، بحلول العام المقبل 2025، ما يعني أن هناك وفرة في المنتجات لدى الأسواق العالمية، من الهواتف الأكثر طلبًا حول العالم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search