الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء: لدينا مخزون استراتيجي من القمح يصل إلى 6 أشهر

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

أحمد المقدامي

A A

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الاحتياطي الاستراتيجي من كل السلع المهمة في إطار آمن، ولدينا رصيد من القمح يصل إلى 6 أشهر، ولدينا خطة لتأمين كل احتياجات مصر وكلها مؤمنة بالكامل. 

وأكد «مدبولي»، في المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، ضرورة تطوير أسواق الجملة لتقليل الحلقات الوسيطة التي تؤثر على سعر السلعة، موضحا «لدينا خطة واضحة لتنفيذ تلك الأسواق، ليكون لدينا أكبر عدد من أسواق الجملة».

وتابع: «نعمل على ضبط الأسعار ولكن حتى تكتمل المنظومة لابد من وجود منافذ تأمن السلع للتحكم في الأسعار ومنع الغلاء».

وكشف عن تكليف أجهزة الدولة بتحصيل المبالغ المالية المستحقة للدولة من ساكني بعض المناطق الجديدة الذين سلمتهم الدولة شقق سكنية جديدة، مؤكدا أن الدولة لديها رد فعل حاسم ضد المتخاذلين، مشيرا إلى أن القيمة التي يدفعها هؤلاء لا تتجاوز 300 جنيه وتكون من أجل الصيانة والحفاظ على العقارات. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search