الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي في مفاوضات سرية مع مدافع أجنبي آخر بجانب أشرف داري

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

A A

يُكثف النادي الأهلي خلال الفترة الحالية جهودهم، لتدعيم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد رحيل محمد عبدالمنعم إلى فريق نيس الفرنسي.

وكشف الإعلامي أمير هشام عن مفاجأة بشأن اتجاه القلعة الحمراء للتعاقد مع مدافع أجنبي أخر بجانب المغربي أشرف داري، فريق بريست الفرنسي والذي اقترب من الانضمام للنادي.

وأكد أمير هشام، أن النادي الأهلي يسعى للتعاقد مع مدافع أجنبي قوي إلى جانب المغربي أشرف داري، مدافع، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار هشام خلال حديثه في برنامجه "+90" المذاع على قناة النهار، إلى أن الأهلي يجري مفاوضات جادة مع نادي بريست لضم داري، وأن هذه المفاوضات تسير بسلاسة كبيرة.

وأضاف: "أشرف داري يبدي ترحيبًا كبيرًا بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، لكن الصفقة تواجه بعض التأخير بسبب مفاوضات النادي مع مدافع أجنبي آخر خلال الساعات الأخيرة".

مسيرة أشرف داري صفقة الأهلي المحتملة

بدأ أشرف داري مسيرته الاحترافية مع الفريق الأول لنادي الوداد الرياضي، حيث حقق العديد من البطولات، بما في ذلك دوري أبطال إفريقيا 2022 والدوري المغربي في عدة مناسبات.

في عام 2022، انتقل داري إلى نادي بريست الفرنسي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حيث قدم أداءً مميزًا وساهم في تعزيز دفاع الفريق.

وشارك داري في مباريات دولية عديدة مع منتخب المغرب، بما في ذلك كأس العالم 2022 في قطر، سجل هدفًا في مباراة تحديد المركز الثالث ضد كرواتيا، وسبق له الفوز بجائزة أفضل مدافع في دوري أبطال إفريقيا لعام 2022.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search