الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نشرة حوادث الثلاثاء، حريق بـ 12 محلا في الحسين ومصرع أم وطفلها بانفجار أسطوانة غاز بدمياط

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

محمد شراط_هارون الهواري

A A

شهد الشارع المصري خلال الساعات القليلة الماضية عددًا من الحوادث حازت علي اهتمام وانتباه القراء أبرزها، حريق 12 محلًا وبازارًا بمنطقة الحسين، ومصرع أم وطفلها لانفجار أسطوانة غاز بشقة سكنية في دمياط، وسقوط أباطرة الكيف بـ«حشيش» بقيمة 4 ملايين جنيه.

حريق 12 محلا بمنطقة الحسين

كشف فريق من  الجهات المختصة المنتدب من النيابة العامة، لمعاينة موقع حريق عدد من المحالات التجارية وبازارات في منطقة الحسين، بالقاهرة، عن سبب نشوب الحريق أن ماس كهربائي ناتج عن ارتفاع الأحمال والأجهزة الكهربائية، في نطاق دائرة القسم تسبب في اندلاع الحريق.

وكانت نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق اندلع في 12 محلًا تجاريًا وبازارًا في حي الجمالية، ولم يسفر الحريق عن وجود إصابات أو خسائر بشرية، وأسفر عن التهامه بعض محتويات المحال .

وتمت السيطرة على الحريق بشكل كامل، وتم عملية إخماد الحريق قبل امتداده بشكل أكبر، وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

مصرع أم وطفلها إثر انفجار أسطوانة غاز بدمياط

شهدت منطقة شرباص التابعة لمحافظة دمياط، مصرع أم وطفلها إثر إصابتهما بسبب حريق هائل اندلع داخل شقتهم بسبب انفجار أسطوانة غاز.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية إخطارا، يفيد بحدوث حريق داخل شقة سكنية بسبب انفجار أسطوانة غاز بالشقة ما أدي إلى التهامه كافة محتويات الشقة، وأسفر الحريق عن إصابة أم وأطفالها الثلاثة إصابات بالغة ومتفرقة بالجسد وجري نقلهم إلى أحد المستشفيات القريبة.

توفيت الأم أمس الاثنين، ولحقها اليوم نجلها الطفل بعد ساعات من وفاتها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

سقوط تشكيلات عصابية متعددة بالشرقية

تمكنت قوات الأمن بوزارة الداخلية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط 49 كيلو من مخدر الحشيش مع عنصرين إجراميين بقيمة 4 ملايين جنيه.

قام قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديريات أمن الشرقية والإسماعيلية، بشن عدد من الحملات لضبط التشكيلات العصابية التي تقوم بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة، بعد ورود إشارة لمديريات الأمن، تفيد بقيام عناصر إجرامية، بالترويج للمخدرات والاتجار بها في نطاق هذه المديريات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا،، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search